شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن ردًا على اقتحامات للأقصى حماس تبارك عملية إطلاق النار في القدس، القدس المحتلة صفاباركت حركة المقاومة الإسلامية حماس ، مساء اليوم الثلاثاء، عملية إطلاق النار في مستوطنة معاليه أدوميم في القدس .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ردًا على اقتحامات للأقصى.

. حماس تبارك عملية إطلاق النار في القدس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ردًا على اقتحامات للأقصى.. حماس تبارك عملية إطلاق...

القدس المحتلة - صفا

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء اليوم الثلاثاء، عملية إطلاق النار في مستوطنة "معاليه أدوميم" في القدس المحتلة.

وقال الناطق باسم حركة "حماس" عبد اللطيف القانوع، إن عملية القدس البطولية تأتي دفاعًا عن المسجد الأقصى وردًا على اقتحامات المستوطنين وأداء الطقوس التلمودية في ساحاته.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، عن إصابة 5 مستوطنين بعملية إطلاق النار في مستوطنة "معاليه أدوميم" بالقدس المحتلة.

وقالت مصادر عبرية، إن مقاومًا فلسطينيًا أطلق النار داخل أحد المحال التجارية في المستوطنة المذكورة، فيما تم إطلاق النار على المنفذ ولم يعرف مصيره حتى اللحظة.

حركة حماس القدس المحتلة معاليه أدوميم عملية

أ ش

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ردًا على اقتحامات للأقصى.. حماس تبارك عملية إطلاق النار في القدس وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القدس المحتلة

إقرأ أيضاً:

نصر الله يبحث مع وفد من حركة حماس التطورات الجارية في فلسطين المحتلة

بيروت-سانا

بحث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مع وفد قيادي من حركة حماس ‏برئاسة خليل الحية اليوم التطورات الجارية في قطاع غزة خصوصاً وفلسطين المحتلة عموماً، ‏وأوضاع جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق.

كما جرى خلال اللقاء استعراض آخر مستجدات المفاوضات القائمة وأجوائها، والاقتراحات المطروحة للتوصل إلى وقف العدوان الغادر على الشعب الفلسطيني في قطاع ‏غزة، وجرى تأكيد حرص الجانبين على مواصلة التنسيق الميداني والسياسي وعلى مختلف الأصعدة الأخرى بما يُحقّق الأهداف ‏المنشودة.‏

مقالات مشابهة

  • رويترز: حماس توافق على بدء محادثات إطلاق سراح أسرى الاحتلال في المرحلة الأولى
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • إعلام عبري: مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة قد تستمر لثلاثة أسابيع
  • نصر الله يبحث مع وفد من حركة حماس التطورات الجارية في فلسطين المحتلة
  • إعلام عبري: هكذا يحبط الاحتلال صفقة وقف إطلاق النار قبل أن ترد حماس
  • حماس: تعاملنا بإيجابية مع المداولات الجارية بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • الحكومة الإسرائيلية تجتمع اليوم للرد على حماس
  • نتنياهو يعقد اجتماعاً لمناقشة مقترح بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • الإعلام العبري يكشف حقيقة الخلافات الإسرائيلية حول صفقة مع غزة
  • تطور جديد في مفاوضات وقف إطلاق النار