كتب- محمد سامي:
وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه الأسبوعي، على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بمنح نسبة تخفيض مقدارها 25% من إجمالي مقابل التصالح، في حال السداد الفوري لمقابل التصالح، وفقاً لأحكام المادة 8 من قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023، وذلك بما يقدمُ حافزاً يدعم سرعة التحرك في هذا الاتجاه، بما يستهدفُ مُعالجة التشوهات الناجمة عن مُخالفات سابقة وإعادة المظهر الحضاري.



وخلال الاجتماع أكد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، أن المنظومة الإلكترونية لتلقي طلبات التصالح تسير بصورة جيدة جداً، وخلال 6 أيام عمل تم تسجيل أكثر من 47 ألف طلب تصالح.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس الوزراء التصالح في مخالفات البناء مخالفات البناء

إقرأ أيضاً:

عاجل - الحكومة تقر دمج "المعصرة للصناعات الهندسية" و"حلوان لمحركات الديزل"

وافق مجلس الوزراء، اليوم، على الطلب المُقدم من وزارة الدولة للإنتاج الحربي، بشأن عملية دمج شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربي) في شركة حلوان لمحركات الديزل (مصنع 909 الحربي).

عاجل - الحكومة توافق على تشكيل مجلس جديد للحوار الاجتماعي في قطاع العمل عاجل - مجلس الوزراء يوافق على تحويل 13.6 فدان في كفر الزيات إلى أنشطة تعليمية

ويأتي ذلك في إطار السياسات التي تقوم بها وزارة الإنتاج الحربي من أجل بناء كيانات اقتصادية كبيرة، تُحقق أهدافها في مجال تلبية الاحتياجات المختلفة، والمشاركة في تنفيذ المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة في مختلف القطاعات، إلى جانب التكامل في الإمكانات التصنيعية والبشرية للشركتين وتحقيق العوائد المنتظرة.

عاجل - مصر تعزز مكانتها في البنك الأوروبي باكتتاب جديد لدعم جهود الإعمار والتنمية عاجل - الحكومة توافق على انضمام مصر لبروتوكول الميثاق الأفريقي لحماية حقوق ذوي الإعاقة عاجل - مصر بين الأزمات الإقليمية والتطورات الاقتصادية.. الحكومة تقود استراتيجية متوازنة للنمو عاجل - مدبولي: الحكومة تعمل على تحسين المنظومة التعليمية ومعالجة الأزمات الكبرى

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يؤكد على استمرار تكثيف العمل بملف التصالح في مخالفات البناء   
  • محافظ المنيا يسلم 105 عقود تقنين جديدة بعد التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يؤكد أهمية تسهيل الإجراءات لطلبات المواطنين المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء
  • 4 نوفمبر.. محافظ المنيا يحدد موعدًا نهائيًا لإنهاء ملفات التصالح
  • «محلية النواب» تكشف عن آخر موعد للعمل بقانون التصالح في مخالفات البناء
  • مجلس الوزراء: انخفاض سعر كرتونة البيض الأحمر لتسجل أدني قيمة لها
  • محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لملف التصالح على مخالفات البناء
  • عاجل - الحكومة تقر دمج "المعصرة للصناعات الهندسية" و"حلوان لمحركات الديزل"
  • الحكومة توافق على 7 قرارات جديدة مهمة
  • محافظ أسيوط: مواصلة تسليم نموذج 8 نهائي التصالح في بعض مخالفات البناء بمركز أبنوب