شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن غزة رئيس سلطة الأراضي يناقش عملية تسوية العشوائيات شمال القطاع، جانب من الاجتماع رام الله دنيا الوطناطلع رئيس سلطة الأراضي بغزة، د. عماد الباز، على سير الإجراءات في تسوية أوضاع المتعدين شمال القطاع، وعدد .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غزة: رئيس سلطة الأراضي يناقش عملية تسوية العشوائيات شمال القطاع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غزة: رئيس سلطة الأراضي يناقش عملية تسوية العشوائيات...
جانب من الاجتماع رام الله - دنيا الوطناطلع رئيس سلطة الأراضي بغزة، د. عماد الباز، على سير الإجراءات في تسوية أوضاع المتعدين شمال القطاع، وعدد الحالات التي انطبقت عليها الشروط، وجرت تسوية أوضاعها والمعيقات التي تواجه استكمال تسوية العشوائيات. جاء ذلك خلال اجتماعه مع مدير عام التفتيش والمكاتب الفرعية أ. عصام الحمارنة وموفق علوان مدير عام وحدة الشئون القانونية ومدراء دوائر الانتفاع الإيجارات ومكتب غزة.

وتناول اللقاء أيضاً إمكانية منح تسهيلات للمواطنين لتشجيعهم على تسوية وتصويب أوضاعهم القانونية وتنظيم العشوائيات وفقاً للمخططات المقررة والمعتمدة من كافة الجهات الحكومية المختصة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غزة: رئيس سلطة الأراضي يناقش عملية تسوية العشوائيات شمال القطاع وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المكتب التنفيذي بحجة يبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة

الثورة نت|

بارك المكتب التنفيذي في محافظة حجة عملية الوعد ” الصادق 2 ” للجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي استهدفت مواقع للكيان الصهيوني المحتل في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واعتبر المكتب التنفيذي في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ هلال الصوفي وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم العملية الايرانية التي دكت أهدافا عسكرية اسرائيلية حقا مشروعا للرد على جرائم الكيان الصهيوني الوحشية.

ودعا كافة منتسبي الأجهزة الإدارية للدولة ممن لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة إلى الالتحاق بهذه الدورات استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني والفاصلة بين الحق والباطل .

واستعرض الاجتماع تقرير اللجنة المكلفة بتحليل ودراسة تقارير العام 1445 لمكاتب الأوقاف والأراضي والخدمة المدنية والإحصاء والاثار، والثقافة والسياحة والتوصيات التي خرجت بها اللجنة.

واكد المكتب التنفيذي على ضرورة مسح وحصر كافة أراضٍي وممتلكات الدولة في مركز المحافظة والمديريات وتعزيز التوعية بأهمية التسجيل العقاري.

وأقر المكتب تقارير الضرائب وضريبتي القات والعقار للعام 1445 هـ .. مستعرضاً أبرز ما حققه مكتب الضرائب في الربط الشبكي والتحصيل الإلكتروني ومشروع النافذة الواحدة خلال العام الماضي واستكمال تجهيز قاعة الاجتماعات وعدد من مرفقات المكتب.

وشدد على ضرورة معالجة الصعوبات التي تواجه ضريبة القات في كحلان عفار وقفل شمر ومبين لضمان تنمية الموارد في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وتطرق المجتمعون للإيرادات المحققة خلال شهري محرم وصفر من العام الجاري ومستوى العجز عن الربط والمقابل.. مؤكدا على ضرورة إعادة النظر في مبالغ الربط المقرة على عدد من المكاتب التنفيذية ودور مدراء فروع المالية في المديريات في عملية متابعة تنمية الموارد.

كما اقر الاجتماع تقرير مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية خلال العام الماضي.. مستعرضاً الصعوبات التي تم مواجهتها في هذا الجانب وسبل تذليلها.

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: حزب الله يطلق رشقة صاروخية على شمال الأراضي المحتلة
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية
  • رام الله - سلطة الأراضي تعلن التوصل لمسودة نهائية حول تسجيل الأراضي
  • المكتب التنفيذي بحجة يبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة
  • فصائل عراقية: قصفنا 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة بالطائرات المسيرة
  • الفصائل عراقية: قصفنا 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة
  • الزوي يناقش سبل إزالة العشوائيات في القبة
  • اللقاء المصرفي الإسلامي يناقش المعاملات المالية ودورها في التنمية والاستقرار الاقتصادي
  • ارتفاع حصيلة القتلى الصحفيين إلى 174 fالقصف الإسرائيلي على غزة