شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن فوربس الشرق الأوسط تكشف عن قائمة أقوى 100 شركة عائلية عربية لعام 2023، كشفت فوربس الشرق الأوسط عن قائمتها السنوية أقوى 100 شركة عائلية عربية لعام 2023، لتسلط الضوء على أهم الشركات العائلية العريقة في منطقة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوربس الشرق الأوسط تكشف عن قائمة أقوى 100 شركة عائلية عربية لعام 2023 ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوربس الشرق الأوسط تكشف عن قائمة أقوى 100 شركة...

كشفت فوربس الشرق الأوسط عن قائمتها السنوية "أقوى 100 شركة عائلية عربية" لعام 2023، لتسلط الضوء على أهم الشركات العائلية العريقة في منطقة الشرق الأوسط، التي نجحت في الاستمرار عبر الأجيال، ورسّخت بصمتها في أسواق الأسهم في المنطقة.

ويعد أكثر من 60% من الشركات العائلية المصنفة في القائمة، من المساهمين الرئيسيين في شركات مدرجة في أسواق المال العربية، التي أسست العديد منها.

تمكنت معظم شركات القائمة من الاستمرار عبر الأجيال، علمًا أنّ 6 منها تأسّس في القرن التاسع عشر.

تقدمت شركة سدكو القابضة (السعودية) 6 مراكز في التصنيف لتحتل المرتبة الثامنة من المركز 14 في العام الماضي. وتعد بذلك الشركة الوافدة الوحيدة إلى المراتب العشر الأولى، لتصبح من بين أقوى 10 شركات عائلية عربية لعام 2023. وتملك المجموعة 35% من شركة النهدي الطبية، التي جمعت 1.4 مليار دولار في طرح عام أولي عام 2022، ليعد الأكبر في السوق المالية السعودية منذ إدراج شركة أرامكو السعودية.

وفي سياق التطور والابتكار، تقود الشركات العائلية التغيير عبر الاستثمار في الشركات الناشئة. حيث استثمرت مجموعة منصور ومجموعة عبد اللطيف جميل في شركات ناشئة عالمية، واستحوذت مجموعة تمر على حصة أغلبية في شركة (Mumzworld) للتجارة الإلكترونية في منتجات الأمهات والأطفال في عام 2021. ومن خلال المبادرات والجهود الهادفة لمواكبة التغيير، يتطلع مشهد الأعمال العربي إلى المستقبل بحماس لا حدود له.

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوربس الشرق الأوسط تكشف عن قائمة أقوى 100 شركة عائلية عربية لعام 2023 وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرکات العائلیة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time

كشفت الفنانة إسعاد يونس، عن قائمة الأحلام المؤجلة في حياتها، مشيرةً إلى أن الاعتزال مرحلة ستحظى بها، في حالات معينة خططتها لنفسها، موضحةً أن هناك حلم لها مؤجل لم تحققه على مدار العشر سنوات الماضية.

تصريحات إسعاد يونس 

 

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج its show time: أنا مأجلة غصب عني قرأتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جمبي وبرصها زي العواميد، ولكن لما هعتزل هقرأهم.

   حقيقة اعتزال إسعاد يونس 

أما عن فكرة الاعتزال، أضافت إسعاد: أتمنى إذا اعتزلت ابقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت.

   تفاصيل شخصية تيتا زوزو

أما عن قائمة أحلام تيتا زوزو الشخصية التي تلعبها في مسلسل يحمل نفس الاسم ويعرض عبر شاشة قناة dmc: قائمة أحلام تيتا زوزو مؤجلة طول الوقت وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بنحلم بيها.

 

مواعيد برنامج its show time

 

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

مقالات مشابهة

  • شركة Cloudflare تعلن نتائج دراستها البحثية عن التهديدات السيبرانية في منطقة الشرق الأوسط وتركيا
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • وزير النقل يوجه بالتوسع في أسطول شركة أكتا للنقل الجماعي
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف عن توقيت اعتزالها: أتمنى أبقى بصحتي
  • شركة أمريكية تكشف عن أول طائرة كهربائية تحمل ركاب
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • شركة أمريكية تكشف عن أول نموذج لطائرة كهربائية لنقل الركاب
  • الجامعات اليمنية ضمن النخبة:جامعة صنعاء تتصدر قائمة »ستانفورد« لأفضل 2% من العلماء في العالم لعام 2023م