شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو طلبات أوسوريو في الميركاتو جاهزة لكن نسعى لحل أزمة القيد أولا، 04 26 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 ميدو قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو: طلبات أوسوريو في الميركاتو جاهزة.. لكن نسعى لحل أزمة القيد أولا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو: طلبات أوسوريو في الميركاتو جاهزة.. لكن نسعى...

04:26 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

ميدو

قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، إنه يعقد العديد من الجلسات مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل معرفة طلباته للموسم المقبل.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

ميدو: لا توجد لجنة فنية في الزمالك

أضاف «ميدو» في تصريحات عبر برنامج «في الملعب وأنت سايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «لا توجد لجنة فنية داخل الزمالك الآن، وأوسوريو يرى أن الفريق يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد في مراكز معينة، وجلست مع أوسوريو من أجل معرفة طلباته، ثم نقلت ذلك لمجلس الإدارة، وبالفعل مجلس الإدارة يتحرك في هذا الملف».

وتابع أحمد حسام: «جهزنا طلبات أوسوريو بالكامل، وحددنا القيمة المالية لكل لاعب نرغب في التعاقد معه، أوسوريو طلب صفقات معينة وبالفعل نسعى لذلك، لكن يجب حل أزمة القيد أولا».

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة النصر السعودي، بعد غد الخميس، في ختام مباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: طلبات أوسوريو في الميركاتو جاهزة.. لكن نسعى لحل أزمة القيد أولا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن ما حدث في أزمة غرامة المغربي خالد بوطيب يشبه الإعجاز.

وقال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "التحويلات والمفاوضات تمت في أيام معدودة وقادها الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، ولم يكن من المقبول أن يحرم الزمالك من لعب بطولة الكونفدرالية".

وأضاف: "جمهور الزمالك داعم للنادي دائمًا وسيكون متواجد بقوة في مباراة الإسماعيلي القادمة، ولو طلب المنتخب الأوليمبي فريق الزمالك بالكامل لم نكن سنتأخر عن تلبية طلبه".

مقالات مشابهة

  • السعودية: خارطة الطريق لحل أزمة اليمن جاهزة للتوقيع
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية