شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إعصار خانون يدفع اليابان لأخلاء الاف السكان وإيقاف الرحلات الجوية، وصل إعصار خانون ، اليوم الثلاثاء، بالقرب من جزر أوكيناوا في جنوب اليابان ما دفع السلطات المحلية الى اخلاء أكثر من 760 ألفا من السكان منازلهم .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعصار "خانون" يدفع اليابان لأخلاء الاف السكان وإيقاف الرحلات الجوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعصار "خانون" يدفع اليابان لأخلاء الاف السكان وإيقاف...
وصل إعصار "خانون"، اليوم الثلاثاء، بالقرب من جزر أوكيناوا في جنوب اليابان ما دفع السلطات المحلية الى اخلاء أكثر من 760 ألفا من السكان منازلهم للاحتماء من العاصفة، في إطار أوامر غير ملزمة. ويتوقع أن يصل الإعصار الذي يجتاح المحيط الهادئ بسرعة رياح تصل إلى 180 كيلومترا في الساعة، إلى هذه المقاطعة مساء الثلاثاء قبل أن يتجه نحو شرق الصين في وقت لاحق من الأسبوع.

وأشارت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية إلى أن "الإعصار "واسع النطاق" و"القوي" كان الثلاثاء الساعة الثالثة بعد الظهر في التوقيت المحلي (06,00 ت غ) على بعد نحو 170 كيلومترا من جنوب شرق ناها، عاصمة أوكيناوا".

ومن المتوقع أن "تهب رياح قوية وتهطل أمطار غزيرة بالإضافة إلى أمواج يصل ارتفاعها إلى 12 مترا في أوكيناوا.".

وقال مسؤول في إدارة الكوارث في أوكيناوا لوكالة فرانس برس إن "الكثير من الأشخاص يبقون في منازلهم لأنها مبنية من الأسمنت".

وألغيت 500 رحلة جوية من أوكيناوا وإليها الثلاثاء، وعلقت رحلات الحافلات والعبارات المحلية، بحسب ما نقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK.

وأعلنت شركتا الخطوط الجوية اليابانية و"آل نيبون إيرويز" (All Nippon Airways) أن أكثر من 74 ألف مسافر سيتأثر بإلغاء الرحلات الثلاثاء والأربعاء.

138.128.159.184



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعصار "خانون" يدفع اليابان لأخلاء الاف السكان وإيقاف الرحلات الجوية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة منتهية الصلاحية

بغداد اليوم -  

الرقابة الصحية في ذي قار تتلف 3200 لتر من المياه المعبأة منتهية الصلاحية.

مقالات مشابهة

  • عام على حظر الرحلات الجوية القصيرة في فرنسا.. هل انخفضت الانبعاثات السامة؟
  • السفير الأمريكي لدى اليابان يعرب عن أسفه لجريمتي اغتصاب ارتكبها جنديان أمريكيان في اوكيناوا
  • أوكيناوا.. احتجاجات بسبب جرائم جنسية ارتكبها جنود أميركيون
  • ثوران بركان صقلية يعطل الرحلات الجوية.. والسلطات ترفع مستوى التأهب
  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • ذي قار.. اتلاف أكثر من 3 الاف لتر من المياه المعبأة منتهية الصلاحية
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • «البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان
  • البنتاجون يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان