شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محمد الأحمد التعاون بين السلطتين نهج قائم لخدمة الوطن والمواطنين، أشاد النائب محمد الأحمد رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بقرار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد الأحمد: التعاون بين السلطتين نهج قائم لخدمة الوطن والمواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد الأحمد: التعاون بين السلطتين نهج قائم لخدمة...

أشاد النائب محمد الأحمد رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بقرار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص ميزانية إضافية لتمويل الحلول والخيارات البديلة بشأن أصحاب الطلبات القديمة من العام 2004 وما قبله.

وقال الأحمد أن هذا القرار يأتي استكمالا لعرى التعاون المثمر والمستمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ابتداء من برنامج الحكومة ومرورا بإقرار الميزانية العامة للدولة للعامين 2023 و2024، مؤكدا الأحمد أن مسيرة التعاون بين السلطتين ستظل مستمرة لخدمة الوطن والمواطنين.

وأكد الأحمد أن أمر سمو ولي العهد بشأن الطلبات الإسكانية لعام 2004 وقبله سيكون له الأثر الكبير للأسر البحرينية المستحقة وتحقيق الاستقرار الاجتماعي للأسرة البحرينية.

وقال الأحمد أن التعاون القائم بين السلطتين هو نهج قائم وثابت في سبيل تحقيق تطلعات المواطنين وتحقيق المستوى المعيشي اللائق، موضحا أن مجلس النواب يتطلع لمزيد من هذه القرارات التي تساهم بحل كافة الملفات المطروحة للنقاش في مجلس النواب والتي تهم المواطن بالدرجة الأولى، موضحا أن الثقة القائمة بين السلطتين هي الأساس في كل النقاشات التي كانت ولا زالت تجري في أروقة المجلس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد الأحمد: التعاون بين السلطتين نهج قائم لخدمة الوطن والمواطنين وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية

ناقش المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، محمد طاهر عمر، سبل التعاون المشترك بين الشركة واتحاد المعدنين الصينيين. وأكد محمد طاهر، خلال اجتماعه بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شركات التعدين الصينية في بكين، التزام الشركة بتقديم كل الدعم اللازم لشركات التعدين الصينية من أجل تحقيق المنافع المتبادلة. كما أشار إلى تسهيل إجراءات الاستثمار في قطاع التعدين بالبلاد وتسريع العمليات لتشجيع العاملين في هذا المجال بالتنسيق مع الجهات المعنية. وأعلن مدير الشركة عن إزالة جميع العقبات لضمان نجاح التعاون في مجال التعدين مع الصين.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مدير الموارد المعدنية يتعهد بتقديم الدعم لشركات التعدين الصينية
  • تنويه هام .. لاصحاب المحلات والمواطنين بمحيط السبعين
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا
  • رابط التسجيل لخدمة الغاز لتزويد غواطس المياه
  • بدء تجارب تشغيل خط سكة حديد «كفر داوود - السادات»
  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • محمد بن راشد عن اختيار طحنون بن زايد وفيصل البناي ضمن قائمة "تايم": الوطن يفخر بكم
  • وزير الدولة لشؤون الدفاع يناقش تعزيز التعاون العسكري مع وزيرة الدفاع الوطني الإثيوبية
  • الصحة: التطعيمات الشتوية الموسمية متوفرة في 43 مركزا صحيا و14 مستشفى
  • السكنية: توقيع عقد أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ6568 وحدة سكنية جنوب صباح الأحمد