فاجئ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، العاملين بمستشفى منيا القمح المركزي، للوقوف على مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه للمرضي، وللمترددين على المستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية،وتواجد الأطباء، وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة.

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية يوجه بصرف مساعدات مالية عاجلة وشهرية لـ 5 أسر

محافظ الشرقية يحيل عدد من العاملين بالمنشأت الخدمية والصحية بالقرين للتحقيق

محافظ الشرقية يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة ( الأسماء )

بدأ المحافظ جولته بتفقد قسمي الإستقبال والأسنان، مشددًا على حسن إستقبال المرضي وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة لهم،وكذلك تفقد وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى، مؤكداً على ضرورة انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالوحدة، حفاظاً على أرواح المواطنين.

كما حرص محافظ الشرقية على زيارة عدد من المرضي،واستفسر منهم عن مستوي الخدمة الطبية المقدمة لهم، واطلع على سجل حالتهم الصحية، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم بسلام.

وتفقد محافظ الشرقية صيدلية المستشفى وقام بمراجعة تاريخ الصلاحية المدون على الأدوية، مشددًا على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفى، وتقديم أفضل الخدمات للمرضي.

أكد المحافظ أنه سيواصل جولاته الميدانية على جميع المستشفيات المركزية والعامة بنطاق المحافظة، لمتابعة توافر كميات الأدوية والمستلزمات الطبية،وتوافر كميات الأكسجين بالشكل الكافي،ومراجعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بجميع المستشفيات، لحماية المرضي والأطقم الطبية والمترددين عليها.

محافظ الشرقية يفاجئ مستشفي منيا القمح الاقسام الطبية المرضي في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ الشرقية يفاجئ الاقسام الطبية في الشرقية زي النهاردة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 

شهد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، تسليم حقائب مدرسية للتلاميذ من أبناء الشهداء في قرية الروضة التابعة لمركز بئر العبد.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بهجت رئيس مركز ومدينة بئر العبد وسعدية محمود الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، وعدد من أهالي قرية الروضة.

وأكد المحافظ علي اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ مشروعات تنموية كبيرة في شتي القطاعات، وقام محافظ شمال سيناء بتوزيع الشنط المدرسية على التلاميذ من أبناء الشهداء في قرية الروضة، والمقدمة من مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى توزيع مواد غذائية علي أسر الشهداء بقرية الروضة، في إطار التعاون بين الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتقديم المساعدة والدعم للمواطنين.

وأشار المحافظ إلي أن أهالي قرية الروضة ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على الوطن ومقدراته، معلنا عن استعداد المحافظة الدائم على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين من أهالي قرية الروضة.

محافظ شمال سيناء يتفقد إنشاء مستشفى ودار مناسبات بقرية رمانة …

 

وخلال جولته تفقد اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ ودار المناسبات في قرية رمانة، وذلك خلال جولة تفقدية له بمركز بئر العبد.

وأكد المحافظ خلال لقاء جماهيري بالمواطنين في قرية رمانة، على أن الدولة تقوم بتنفيذ مشروعات تنموية كبيرة بمحافظة شمال سيناء، لافتاً إلى أن نظرة القيادة السياسية إلى سيناء مختلفة عن العقود الماضية.

وأضح محافظ شمال سيناء على العمل على محورين أحدهما هو المحور الاقتصادي والذي يمثل توجه الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتنفيذ المشروعات القومية التي تساعد على تنمية سيناء، معلناً عن قيام الجهاز التنفيذي بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسيير حياتهم اليومية.

من جانبهم وجه مشايخ وعواقل وشباب قبيلة الاخارسة الشكر إلى محافظ شمال سيناء علي الجهود المبذولة منذ توليه مهام منصبه، والخدمات المقدمة للمواطنين والجولات المستمرة للإطلاع ومتابعة كافة المشروعات الجاري تنفيذها بكافة قرى ومراكز المحافظة.

تأتي الجولة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المحافظ إلي مختلف مراكز ومدن المحافظة لتفقد المشروعات ولقاء المواطنين والتعرف على المطالب والاحتياجات الخاصة بهم. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • هيئة الدواء تعلن توافر أصناف جديدة من الأدوية في الأسواق
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات
  • وزيرة التضامن تزور مصابي حادث قطاري الشرقية بمستشفى جامعة الزقازيق
  • وظائف في مجال الأدوية.. اعرف الشروط المطلوبة
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد