الثورة نت|

اطلع أمين عام رئاسة الجمهورية، حسن أحمد شرف الدين، اليوم ، على أنشطة المركزين الصيفيين بمدرستي الرئيس الشهيد صالح الصماد بمديرية الثورة بالأمانة والإمام الحسن بمديرية همدان بمحافظة صنعاء.

واستمع أمين عام الرئاسة، خلال الزيارة، من مدير المركز الصيفي بمدرسة الرئيس الشهيد صالح الصماد، عبد الوهاب الناشري، ومدير المركز الصيفي بمدرسة الإمام الحسن، صالح ودعان، إلى شرح حول مستوى إقبال الطلاب وتفاعلهم مع برامج الدورات الصيفية، خاصة في حفظ القرآن الكريم ودروس من هدي الله والثقافة القرآنية.

وأشاد أمين عام الرئاسة بمستوى الإقبال على المركزين الصيفيين، والذي أظهر مدى نضج وعي أولياء الأمور بأهمية الالتحاق بالمراكز الصيفية، وأثرها الإيجابي في استثمار أوقات فرغ النشء والشباب، بما يعود عليهم بالفائدة، وتزويدهم بالمعارف الصحيحة انطلاقا من الهوية الإيمانية.

وحث شرف الدين على تضافر جهود الجميع لدعم المراكز الصيفية وتشجيع الطلاب والطالبات على الاستفادة من برامجها الدينية والثقافية والعلمية والاجتماعية، لتعزيز الثقافة القرآنية وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الوطني لدى النشء، وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان.

رافقه خلال الزيارة نائبا رئيسي دائرتي الرقابة والشؤون القانونية، علي المرتضى، والشؤون الفنية، صادق الصبري، ومديرو عموم الحسابات، رضوان سنان، والقصر الجمهوري، عبد الرحمن الحوثي، والشؤون الإدارية ، طه العواوي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الدورات الصيفية محافظة صنعاء أمین عام

إقرأ أيضاً:

مباحثات عمانية صومالية في الأوقاف والشؤون الدينية

 

مسقط- العُمانية

عُقِدت بمسقط أمس جلسة مباحثات رسمية بين سلطنة عُمان وجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة في مجالات الأوقاف والشؤون الدينية.

وترأس الجانب العُماني معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية ومن الجانب الصومالي معالي أبوكر جيلاني الشيخ وزير الدولة للأوقاف والشؤون الدينية بجمهورية الصومال الفيدرالية. وأكّد الجانبان خلال جلسة المباحثات على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، ومستوى التكامل، ونقل الخبرات والمعرفة في تنظيم وإدارة مجالات الأوقاف والشؤون الدينية والعلوم المرتبطة بها، وسبل تطويرها مواكبة لأحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في هذا الجانب. كما أكدا الالتزام بالعمل المشترك، وتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وتعزيز السلام والتعايش السلمي بين الأمم، وعمل لقاءات دورية لنقل المعرفة والخبرات والمتابعة.

مقالات مشابهة

  • مباحثات عمانية صومالية في الأوقاف والشؤون الدينية
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • كاريكاتير .. شبكة التجسس الأمريكية ومحاولاتها التأثير على الهُوية الإيمانية للشعب اليمني
  • أمين سر «دفاع النواب»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • أمين سر "دفاع النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مُثارة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم
  • رئاسة الجمهورية: الاتحاد الأوروبي حريص على دعم مسار الإصلاح الاقتصادي بمصر
  • النائبة سحر العشري: 30 يونيو حمت الهوية المصرية
  • رشيد يصادق على قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي
  • رئاسة الجمهورية تنفي تقديم استقالات لمستشاريها