أقل من ساعة ويغلق باب التصويت لانتخابات اعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد الإقبال الضعيف الذي تشهده الانتخابات التي تجرى بمقر نقابة المهن التمثيلية من صباح اليوم حتى الساعة ٥ مساء، حيث إن قلة الإقبال كانت بسبب فوز الفنان مصطفي كامل خلال الأسابيع الماضية بمنصب النقيب الموسيقيين بالتزكية.

أخبار متعلقة

اليوم.

. انتخابات نقابة المهن الموسيقية في «التمثليين» بعد فوز النقيب مصطفى كامل

نقابة المهن الموسيقية تنعي علاء عبدالخالق

نقابة المهن الموسيقية بتونس تكرم أحمد سعد وتمنحه بطاقة شرفية (تفاصيل)

وحرص عدد صغير من المطربين على حضور انتخابات نقابة المهن الموسيقية، وذلك للإدلاء بأصواتهم لأعضاء مجلس الإدارة، اذ حضر حتى الآن المطربين الشعبيين أبوالليف وسعد الصغير والموسيقار مجدي الحسيني والفنان عصام كاريكا.

وكانت بدأت، مساء، عملية التصويت لانتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقاعد مجلس الإدارة، والتي يتنافس عليها ٣٢ مرشحا على ١٣ مقعدا، ومن المقرر غلق باب التصويت الساعة ٥ مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد فوز النقيب مصطفي كامل بالانتخابات، مؤخرا، بالتزكية، حيث تقام الانتخابات بمقر نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

مصطفى كامل يجتمع بالمرشحين ويقسم على رعاية مصالح الموسيقيين

حرص الفنان مصطفى كامل النقيب العام للموسيقيين على الاجتماع بكل المرشحين، قبل بدء عملية التصويت وأقسم الجميع على رعاية مصالح الموسيقيين والحفاظ على أموال النقابة.

واختتم النقيب مصطفى كامل بقراءة الفاتحة ليسود جو من الألفة التنافسية بين المرشحين وبدء فتح الصناديق الانتخابات.

ويذكر أن مصطفى كامل فاز بمقعد نقيب المهن الموسيقية بالتزكية في واقعة هي الأولى في تاريخ النقابة. حيث لم يترشح أمامه أحد من الأعضاء، ومن المقرر أن تغلق صناديق الانتخابات في الخامسة مساء وتبدأ بعدها عمليه الفرز تحت إشراف قضائى كامل.

وكان طارق مرتضي المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أعلن،، فتح الانتخابات على مقعد مجلس إدارة النقابة، اليوم، والتي أقبل على ترشحه ٣٢ عضوا، من المقرر اختيار ١٢ عضوا منهم حسب الأعلى تصويتا، وذلك بعد فوز الفنان مصطفي كامل بمقعد النقيب بالتزكية للدورة المقبلة.

[image:5:center]

[image:6:center]

[image:7:center]

انتخابات نقابة المهن الموسيقية انتخابات الموسيقيين إقبال انتخابات المهن الموسيقية مصطفي كامل في انتخابات نقابة المهن الموسيقية أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية انتخابات أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين انتخابات نقابة المهن الموسيقية انتخابات الموسيقيين اخبار الفن زي النهاردة انتخابات نقابة المهن الموسیقیة مصطفی کامل مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

 إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها

طهران-سانا

أعلن رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية خارج البلاد علي رضا محمودي أن مشاركة الإيرانيين في الانتخابات الرئاسية الجارية اليوم داخل البلاد وخارجها كانت واسعة، وأن الإقبال على مراكز الاقتراع كان كبيراً.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا عن محمودي قوله للصحفيين في مقر اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات الرئاسية خارج البلاد: إن “عملية الاقتراع متواصلة حتى الآن في كل المراكز الموجودة في أوروبا، وتم تمديد فترة التصويت لساعتين، كما أن عملية التصويت في الولايات المتحدة جارية أيضاً”، موضحاً أن عملية الاقتراع للرعايا الإيرانيين الموجودين في دول شرق آسيا قد انتهت، وتمت عملية فرز الأصوات فيها.

وتابع محمودي قوله: “إنه في حال ذهاب الانتخابات الرئاسية الإيرانية إلى الجولة الثانية فإن الجهوزية ستظل موجودة لدى وزارة الخارجية الإيرانية ودائرة الشؤون القنصلية في الوزارة لتنظيم الجولة الثانية للانتخابات خارج البلاد أيضاً”، مشدداً على أن العمل في اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات الرئاسية خارج البلاد يجري على مدار الساعة، وأن النتائج ستنقل إلى وزارة الداخلية الإيرانية بصورة غير علنية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: إقبال كبير من الناخبين وسط مخاوف فوز اليمين المتطرف
  • رفع الرايات الحمراء وانتشار كامل لفرق الإنقاذ بشواطئ الإسكندرية.. لهذا السبب؟
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • وزير السياحة يهنئ الفائزين في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء
  • نسبة إقبال الناخبين في إيران هي الأدنى منذ ثورة 1979
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  •  إقبال كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية داخل البلاد وخارجها