شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أحمد حسام ميدو أوسوريو بالغ في احترام الشباب السعودي، علق أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، على الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض، مساء أمس الاثنين، أمام الشباب السعودي، في .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد حسام ميدو: أوسوريو بالغ في احترام الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد حسام ميدو: أوسوريو بالغ في احترام الشباب السعودي

علق أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية داخل نادي الزمالك، على الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض، مساء أمس الاثنين، أمام الشباب السعودي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

كواليس جلسة شيكابالا مع زيزو عقب مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

وأكد أحمد حسام ميدو، غي تصريحات إذاعية مساء اليوم الثلاثاء: "أن نادي الزمالك تلقي خسارة أمام الشباب السعودي بسبب حكم المباراة الليبي عبد الواحد حريويدة، وأري أن نادي الزمالك بالغ بشدة في احترام فريق الشباب السعودي، وتعرضنا لظلم تحكيمي كبير، وركلة الجزاء التي تم احتسابها علينا وهمية، وليس لها علاقة بكرة القدم".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النصر السعودي، في الساعة السادسة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد حسام ميدو: أوسوريو بالغ في احترام الشباب السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحمد حسام میدو نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا

 

الثورة / خالد النواري

فرض المنتخب الوطني للشباب التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما على نظيره السعودي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمدينة الطائف السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة غرب آسيا الثالثة للشباب في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من عمان والكويت..
وافتتح المنتخب السعودي أهداف المباراة بواسطة اللاعب راكان الغامدي في الدقيقة 36 .. وأدرك التعادل لمنتخبنا محمد البرواني من كرة رأسية جميلة سكنت الشباك السعودية في الدقيقة 40..لينتهي الشوط
الأول بالتعادل الايجابي (1/1).
وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تعزيز النتيجة لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح وفي المقابل واصل المنتخب السعودي مناوراته الهجومية والتي أسفرت عن تعزيز النتيجة بهدف ثان بواسطة اللاعب بسام هزازي في الدقيقة 64.
ومع حلول الدقائق الأخيرة للمباراة وتحديدا الدقيقة 84 تحصل منتخبنا على كرة ثابته بالقرب من الركنية نفذها أنور الطريقي داخل منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالدفاع السعودي وتلج المرمى كهدف عكسي عدل كفة المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2..
وبهذه النتيجة حصد كل من المنتخبين نقطة واحدة في مستهل مشاركتهما بالبطولة..
وكان المنتخب العماني قد تغلب على نظيره الكويتي بهدفين لهدف ليتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط..
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني للشباب مباراته الثانية يوم 27 يونيو الجاري أمام نظيره العماني .. فيما تلتقي السعودية والكويت.

مقالات مشابهة

  • ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب
  • ميدو: زمن السكوت انتهى.. والزمالك بـ "نص رجل" بيعرف يكسب
  • ميدو: زمن السكوت انتهى والزمالك يعرف يكسب بـ(نص رجل)
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • ميدو ينتقد منظمي المباريات في مصر
  • ميدو: على منظمي المباريات في مصر التعلم من موقف مونتيلا في يورو 2024
  • ميدو: منظمو المباريات في مصر محترفون في أن يجعلوا الجميع يسخر منا