رؤيا الأخباري:
2024-09-19@09:44:15 GMT

اليورو تشكّل عقبة أمام إعلان صفقة مبابي

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

اليورو تشكّل عقبة أمام إعلان صفقة مبابي

أشارت الصحيفة إلى أن هناك طريقة واحدة فقط لتمكين مبابي من الظهور مع فريقه الجديد قبل انطلاق اليورو

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم عن صعوبة تحديد موعد لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه الجديد، الذي من المرجح أن يكون ريال مدريد.

اقرأ أيضاً : لاعب الأهلي معلول : النهائيات لا تعترف بالتاريخ

أعلن مبابي رسميًا قبل عدة أيام أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع باريس سان جيرمان، وبعدها سيرحل في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند في الأول من يونيو المقبل، ومن ثم ستنطلق بطولة "يورو 2024" في 14 من الشهر نفسه، مما يجعل من الصعب تحديد موعد لتقديم اللاعب مع الفريق الجديد قبل السفر إلى ألمانيا.

وعلى الرغم من أن مبابي سيلعب آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان في نهائي الكأس يوم 25 مايو، أي قبل أسبوع من نهائي دوري الأبطال، إلا أن من الصعب أن يتم الإعلان عن الصفقة من قبل ريال مدريد خلال تلك الفترة.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة تكمن في أنه بداية من 3 يونيو سيصبح من المستحيل تقديم مبابي، لأنه بعد ذلك التاريخ سيكون اللاعب في معسكر منتخب بلاده.

وتنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على أن الفرق المشاركة في اليورو يجب أن تصل إلى المعسكر الأساسي لفريقهم قبل 5 أيام على الأقل من أول مباراة جماعية لهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك طريقة واحدة فقط لتمكين مبابي من الظهور مع فريقه الجديد قبل انطلاق اليورو، وهي بالاتفاق مع الاتحاد الفرنسي على تأجيل استدعائه لفترة معينة، وفي هذه الحالة فقط سيرتدي مبابي قميص فريقه الجديد في الأيام الأولى من الشهر المقبل.

وفي حال كان النادي الجديد هو ريال مدريد، فإنه سيتعين عليهم تقديم اللاعب بعد 48 أو 72 ساعة من نهائي دوري أبطال أوروبا، أو الانتظار حتى يتم إقصاء فرنسا من اليورو.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد رودري، متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على استمراره في صفوف "السيتيسينز" في المرحلة المقبلة.

وزعمت تقارير صحفية أن رودري ضمن دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، إذ يرغب "الميرنغي" بالظفر بخدماته ليكون خليفة اللاعب الألماني توني كروس، الذي اعتزل لعبة كرة القدم مؤخرًا.

وسُئل رودري عن مستقبله، في مؤتمر صحفي يسبق مباراة بين نادي مانشستر سيتي ونظيره إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، وأجاب قائلاً: "ليس لدي الكثير لأقوله، لدي ثلاث سنوات أخرى في مانشستر سيتي"، إذ يرتبط اللاعب مع النادي بعقدٍ حتى صيف 2027.

وأضاف متوسط الميدان: "عندما يكون لدي عقد لا أفكر في فرق أخرى، بل أفكر في إنهاء سنوات العقد، لدي عقد مع السيتي، ولا يوجد شيء آخر لأقوله".

ويعتبر رودري أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، قال اللاعب عن ذلك: "بدأتُ أشعر الآن أن الناس يلاحظون العمل الذي أقوم به ويحاولون دفعي للفوز بالكرة الذهبية، الجائزة ليست شيئاً أفكر فيه ولكنه سيكون بمثابة الحلم بالطبع، الناس يقولون إن في مركزي ألعب دوراً مختلفاً عما يقوم به البقية، لكن كرة القدم تبدو جميلة للمتابعين، وهناك الكثير من التقدير للاعب خط الوسط، لنرى ما الذي سيحدث".

وكان رودري قد سجّل هدفاً في نهائي تشامبيونزليغ 2023، قاده من خلاله الفريق لتحقيق اللقب على حساب نادي إنتر ميلان.

وعندما سُئل عمّا إذا شاهد المباراة النهائية، رد قائلاً: "نعم شاهدتُ النهائي ضد إنتر في مناسبة أو مناسبتين، وشاهدت فيديوهات قصيرة ربما آلاف المرات لأكون صادقاً".

وتابع: "شاهدنا المباراة يوم أمس، قمنا بتحليل طريقة لعبهم لأنهم لم يتغيروا كثيرا منذ ذلك الوقت، كان رائعًا مشاهدة هذه المباراة مجددًا، كان وقتًا رائعًا والآن علينا المضي قدما في حياتنا، علينا أن نبدأ في أسرع وقت ممكن من جديد في البطولة".

إسبانيابريطانياريال مدريدمانشستر سيتينشر الثلاثاء، 17 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إندريك يدخل تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يضرب شتوتجارت بثلاثة في دوري أبطال أوروبا
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه