شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الخارجية يجدِّد رفض المملكة للمحاولات كافة المسيئة للقرآن الكريم، ‏‌‎تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية اتصالاً هاتفيًا من وزير خارجية مملكة الدنمارك لارس لوكه راسموسن،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يجدِّد رفض المملكة للمحاولات كافة المسيئة للقرآن الكريم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يجدِّد رفض المملكة للمحاولات كافة...

‏‌‎تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية اتصالاً هاتفيًا من وزير خارجية مملكة الدنمارك لارس لوكه راسموسن.

‏‌‎وجدّد سمو وزير الخارجية خلال الاتصال رفض المملكة العربية السعودية التام للمحاولات كافة المسيئة للقرآن الكريم، ومطالبتها باتخاذ إجراءات فورية لوقف هذه الأعمال المتطرفة التي تحاول النيل من الكتب السماوية، وتستفز مشاعر المسلمين حول العالم.

وأوضح سموه أن المتطرفين استغلوا حرية التعبير لتأجيج الكراهية، وأنهم لا يسعون لانتقاد الدين الإسلامي فحسب، بل هدفهم استفزاز واستثارة المجتمعات الإسلامية، وهو الأمر الذي قد لا يخدم الدنمارك على المستوى الدولي، والمستفيد من هذه الممارسات هم فقط المتطرفون. ‏

‌‎من جهته، أعرب وزير خارجية مملكة الدنمارك عن استنكار بلاده لمحاولات حرق نسخ من القرآن الكريم، معبرًا عن أسفه من هذه الأعمال المستفزة، وموضحًا أن حكومة بلاده سبق أن عبرت عن استنكارها لهذه الممارسات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية يجدِّد رفض المملكة للمحاولات كافة المسيئة للقرآن الكريم وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الفرنسي يصل بيروت

سرايا - يصل وزير الخارجية الفرنسية جان نويل بارو الأحد إلى لبنان، وفق ما أعلنت وزارته، مع استمرار الغارات الإسرائيلية لا سيما على ضاحية بيروت الجنوبية، معقل حزب الله.

ويعتزم بارو "التباحث مع السلطات المحلية (لبنان) وتقديم الدعم الفرنسي، وخاصة الإنساني"، بحسب الوزارة التي أشارت إلى أنه سيغادر فرنسا "خلال ساعة ويصل مساء اليوم".

ا ف ب


مقالات مشابهة

  • الصوفي يطلع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • الإطلاع على سير التعليم في مدارس العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • وزير الخارجية الفرنسي في السرايا
  • وزير الخارجية مؤكداً في الجمعية العامة سياسة وجهود المملكة: تعزيز التعاون للأمن والسلم العالمي والتنمية المستدامة للأجيال
  • وزير الخارجية الفرنسي يصل بيروت
  • استقبال رسمي لممثل اليمن في المسابقة الدولية للقرآن الكريم وتكريم خاص من وزير الأوقاف
  • وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك
  • وزير الخارجية: المملكة حريصة على عدم انتشار الأسلحة النووية
  • عاجل: وزير الخارجية: المملكة تؤكد ضرورة الاستقرار في لبنان
  • وزير الخارجية: المملكة تؤكد ضرورة الاستقرار في لبنان