شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشييع جثمان طالبة أنهت حياتها إثر تناولها حبة الغلة القاتلة عقب رسوبها بالثانوية العامة بالقليوبية، شيع العشرات من أهالي قرية الغزاوية التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان الطالبة ح. ا والتي لقيت مصرعها إثر تناولها حبة الغلة القاتلة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشييع جثمان طالبة أنهت حياتها إثر تناولها حبة الغلة القاتلة عقب رسوبها ب الثانوية العامة بالقليوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشييع جثمان طالبة أنهت حياتها إثر تناولها حبة الغلة...

شيع العشرات من أهالي قرية الغزاوية التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان الطالبة «ح. ا »والتي لقيت مصرعها إثر تناولها حبة الغلة القاتلة عقب رسوبها بإحدى المواد الدراسية بالثانوية العامة، وخرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية، وسط حزن أسرتها والمشيعيين إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها وسط أحزان الجميع داعين الله لها بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان.

وكان قد تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا بورود بلاغ بمصرع طالبة، وانتقل المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز طوخ وتبين أن الطالبة في مرحلة الثانوية العامة تناولت حبة الغلة وتم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعي لمحاولة إسعافها، ولكنها فارقت الحياة.

وتبين أن الطالبة تدعى «ح. ا. ك» وهي طالبة بالثانوية العامة وبعد ظهور النتيجة رسبت في إحدى المواد الدراسية وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهليتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشييع جثمان طالبة أنهت حياتها إثر تناولها حبة الغلة القاتلة عقب رسوبها بالثانوية العامة بالقليوبية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العامة بالقلیوبیة بالثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

احتفالية لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بالقليوبية

نظمت النقابة الفرعية للصيادلة بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، حفلا لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بمراحل التعليم المختلفة "الأساسي والجامعي" وعددًا من رموز المهنة والشخصيات العامة والمسئولين، وذلك بمقر النقابة الرئيسي بمدينة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أميمة عباس مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة، والدكتورة فاطمة أبو جرة مدير الطب الوقائي، والدكتور حاتم البدوي أمين عام شعبة الصيادلة بالغرفة التجارية، والدكتور أحمد سعيد وكيل نقابة الأطباء، والدكتور محمد عجلان الأمين العامة للنقابة.

وسلم النقيب الدكتور مجدى ثابت والمنصة، الشهادات والدروع التذكارية لـ80 طلاب وطالبات من مراحل التعليم المختلفة تقديراً وتشجيعاً لهم على مواصلة تفوقهم العلمي، وكذلك تكريم رموز المهنة والشخصيات العامة وأعضاء اللجنة المشرفة على تنظيم الاحتفالية.

وقال الدكتور مجدى ثابت، إن هذا الحفل يقام بشكل سنوي لتعزيز قيم التفوق وحب الوطن ورد الجميل لأسر الطلاب المتفوقين ومكافأة المتميزين من أبنائنا الطلاب، مؤكداً أن النقابة لا تدخر جهدًا في الاهتمام بأبنائها وتسعى جاهدة للمساهمة في الارتقاء بالمستوى العلمي.

وطالب ثابت، جموع الصيادلة بضرورة الأخذ بالأساليب العلمية الحديثة ومواكبة تطورات العصر للارتقاء بالمهنة واستمرار تقديم صيادلة على قدر كبير من الوعي والمسؤولية تجاه أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • لشعبة أدبي.. المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • المعاهد المتاحة «علمي علوم» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • جامعة فاس توضح حقيقة تسجيل طالبة في الدكتوراه دون شهادة ماستر
  • تشييع جثمان الشهيدة بانا بكر بنابلس
  • اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لفصول الخدمات بالثانوية العامة في مطروح
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • التصريح بدفن جثمان شاب سقط من أعلى دراجة بخارية في الصف
  • تشييع جثمان الطفل محمد كنعان في مخيم طولكرم
  • المخدرات تجبر شاب على قتل والدته بمصر
  • احتفالية لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بالقليوبية