شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يفتتح نظام BANKS في فرع زارة بمديرية لودر، الثلاثاء 01 اغسطس 2023 الساعة 16 20 30 الأمناء نت خاص جرى صباح هذا اليوم،  الاطلاق الحي لنظام BANKS في فرع زارة للبنك الأهلي .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يفتتح نظام BANKS في فرع زارة بمديرية لودر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يفتتح نظام BANKS...

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 - الساعة:16:20:30 (الأمناء نت / خاص:)

جرى صباح هذا اليوم،  الاطلاق الحي لنظام BANKS في فرع زارة للبنك الأهلي اليمني بمديرية لودر في محافظة أبين. وقد ترأس الحفل الدكتور محمد حسين حلبوب، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني.

حضر الافتتاح أيضًا السيد ناصر عوض موسى، مامور المديرية، والسيد حسين القفعي، رئيس المجلس الانتقالي للمديرية، إلى جانب عدد من المسؤولين والشخصيات البارزة في المحافظة.

يعد نظام BANKS من التكنولوجيا المتقدمة التي تهدف إلى تحسين وتسهيل عمليات البنك وتقديم خدمات مصرفية متكاملة ومبتكرة للعملاء، ويساهم هذا النظام في تحسين كفاءة العمل وتوفير وقت وجهد العملاء والموظفين على حد سواء.

وأعرب الدكتور محمد حسين حلبوب عن سعادته بإطلاق هذا النظام الحديث في فرع زارة بمديرية لودر، وأكد أن هذه الخطوة تعكس التزام البنك الأهلي اليمني بالتطور التكنولوجي وتوفير أفضل الخدمات المصرفية للعملاء.

من جانبه، أشاد السيد ناصر عوض موسى، مامور المديرية، بالجهود التي يبذلها البنك الأهلي اليمني في تطوير قطاع الخدمات المصرفية في المنطقة، مؤكدًا أن وجود نظام BANKS سيسهم في تيسير العمليات المصرفية وتحسين خدمات العملاء.

من جانبه، أعرب السيد حسين القفعي، رئيس المجلس الانتقالي للمديرية، عن تقديره ودعمه للجهود التي يبذلها البنك الأهلي اليمني في تطوير القطاع المصرفي في المنطقة، معربًا عن أمله في أن يكون هذا النظام خطوة نحو تعزيز الاقتصاد المحلي وتحسين الخدمات المصرفية في المنطقة.

يعد افتتاح نظام BANKS في فرع زارة للبنك الأهلي اليمني بمديرية لودر خطوة مهمة في تطوير القطاع المصرفي وتحسين تجربة العملاء.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني يفتتح نظام BANKS في فرع زارة بمديرية لودر وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارا بتكليف المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء .

وصرح المهندس صلاح عزت بأنه من أهم الملفات التي يجرى العمل عليها الآن والهامة هو استكمال ومتابعة خط الربط بين مصر والسعودية، واستكمال مشروعات الدلتا الجديدة وغرب المنيا وتوشكي لاستصلاح الأراضي الزراعية.

“السيرة الذاتية”

المهندس صلاح عزت مواليد 16/4/1957 محافظة الشرقية وكان يشغل منصب العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وحاصل على بكالوريوس هندسة شعبة الكهرباء 1980- جامعة الزقازيق  فيما حصل على ماجستير قوى كهربائية عام 1986 جامعة القاهرة.

وتدرج المهندس صلاح عزت فى عدة وظائف قيادية منها رئيس منطقة كهرباء الدلتا بتاريخ 9/10/2013،  كما تولى رئاسة  قطاع الخطوط الهوائية والكابلات بمنطقة القناة عام 2008 ومدير عام شبكات سيناء عام 2003 والاشرف على تنفيذ الشبكة الموحدة بسيناء اعتباراً من عام 1996.

وشارك المهندس صلاح عزت فى عدة مؤتمرات دولية حيث سافر إلى إسبانيا وتحديدا برشلونة لحضور مؤتمر MWC Congress كما سافر إلى السودان لمناقشة كافة الأمور الفنية والتشغيلية والتجارية المتعلقة بخط الربط المصرى السودانــى. وقم بالإشراف على مشروع الربط الدولى مع دولة الأردن عام 1997، الاشراف على تنفيذ مشروع الربط مع دولة السودان الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الصناعية» يرفع رأسماله ويشكل مجلس إدارة جديداً
  • بنك نزوى يفتتح فرعا جديدا في العامرات
  • البنك المركزي يرفع مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء لإقراره
  • المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • «الأهلي المصري» يقتنص 24 جائزة دولية لريادته عربيًا وإفريقيًا
  • صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • نظام جديد لإدارة العمليات المالية إلكترونيا بالمنشآت الصحية
  • 3 طرق للنجاة من نظام الموارد البشرية الجديد
  • من هو عبدالصادق الشوربجي المرشح لتجديد الثقة رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة؟