شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أرباح ألفا ظبي تقفز 30بالمائة إلى 10.3 مليارات درهم، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة ألفا ظبي القابضة نتائجها المالية النصف سنوية لغاية 30 يونيو 2023، حيث ارتفع صافي أرباح المجموعة إلى 10.3 .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح «ألفا ظبي» تقفز 30% إلى 10.

3 مليارات درهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح «ألفا ظبي» تقفز 30% إلى 10.3 مليارات درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة ألفا ظبي القابضة نتائجها المالية النصف سنوية لغاية 30 يونيو 2023، حيث ارتفع صافي أرباح المجموعة إلى 10.3 مليارات درهم، بنسبة زيادة وصلت إلى 30% على أساس سنوي. ويأتي هذا الإنجاز الجديد نتيجة التنفيذ الدقيق لاستراتيجيات «ألفا ظبي» عبر قطاعات عملها الرئيسة، والتزامها الراسخ بتحقيق المزيد من العوائد للمساهمين، حيث حققت إيرادات المجموعة نمواً كبيراً وصل إلى 22.1 مليار درهم، بزيادة بلغت 29% على أساس سنوي بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

وتميزت الأشهر الستة الأولى من العام بقفزة في الإيرادات في جميع قطاعات الأعمال، مدعومة بالتأثير الإيجابي لعمليات الاستحواذ والاستثمارات الاستراتيجية التي نفذتها الشركة منذ عام 2022، وخاصة بعد دمج شركة «الدار العقارية» في مستهل الربع الثاني من العام الماضي.

تتمتع مجموعة ألفا ظبي القابضة بميزانية عمومية ممتازة، حيث بلغ إجمالي موجوداتها 127.9 مليار درهم، وبمكانة نقدية قوية تصل إلى 17.6 مليار درهم، ويرجع الانخفاض الطفيف في إجمالي الموجودات والرصيد النقدي بشكل رئيس إلى إزالة «بيور هيلث القابضة» من الميزانية العمومية واستثمار المجموعة للفائض النقدي.

وأسهمت محفظة ألفا ظبي الغنية والمتنوعة بدور كبير في نمو إيراداتها، حيث أظهرت مؤشرات الأداء في جميع القطاعات نمواً ملحوظاً وزيادة كبيرة في الأرباح، وأسهمت محافظ الشركة في قطاعات العقارات والصناعة والبناء والخدمات والمجالات الأخرى في هذه القفزة، والتي مثلت 23% و31% و19% و15% من إجمالي الإيرادات على التوالي.

وقال المهندس حمد العامري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ألفا ظبي القابضة: «جسد الأداء اللافت في النصف الأول من العام لشركة ألفا ظبي القابضة إمكاناتها الكبيرة وقدرة محفظة أعمالها المتنوعة على التكيف مع ظروف السوق كافة، وبدا ذلك واضحاً في حجم الإيرادات الضخم الذي سجل 22.1 مليار درهم، وصافي أرباح وصل إلى 10.3 مليارات درهم، ونسبة نمو عالية تقف شاهداً على نجاحنا في تجاوز تحديات السوق وتقلباته».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح «ألفا ظبي» تقفز 30% إلى 10.3 مليارات درهم وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار درهم من العام

إقرأ أيضاً:

الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة

كتب- محمد أبو بكر:

اطلع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة في تنظيم الحملات الرقابية على كافة الأنشطة التموينية لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومنع كافة صور الغش والتدليس.

واطلع "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، السبت، على نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط أحد مصانع تعبئة اسطوانات البوتاجاز المنزلى والتجارى بالمنطقة الصناعية بأبو رواش وقيامه بمخالفة فى تعبئة اسطوانات الغاز المنزلي ناقصة الوزن بمقدار 2.200 كيلو عجز فى الاسطوانة الواحدة، وذلك بغرض بيع الكميات التى يتم توفيرها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وقامت مديرية التموين، بتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة وإرسال المحضر إلى الهيئة العامة للبترول لتحصيل الفروق المالية عن المخالفة.

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة الدراجات النارية بحدائق القبة
  • نقيب الفلاحين: أرباح زراعة فدان الطماطم تصل إلى نصف مليون جنيه
  • ربط تطوان بقطار البراق يحتاج إلى 8 مليارات درهم
  • تفاصيل تخفيضات رحلات «مصر للطيران» إلى دول الخليج.. تصل إلى 60%
  • اتفاقية رعاية جديدة لفريق الوصل
  • 7 نصائح عند استثمار أموالك والحصول على أرباح.. «عشان متخسرش»
  • القطاعات الخمسة الأكثر عرضة للخطر في وول ستريت إذا فاز ترامب بالانتخابات
  • أرباح أندية البريميرليغ من رعاية القمصان موسم 2024-2025
  • الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة
  • ارتفاع إجمالي صافي أرباح الشركات في تركيا 14%