فاطمة المالكي

أعلنت أمانة منطقة جازان عن توفر عدد من الوظائف الهندسية لحملة البكالوريوس من الرجال والنساء ، لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد، اعتباراً من يوم الأحد القادم ويستمر لمدة خمسة أيام.

وبينت الأمانة أن التخصصات المطلوب هي مهندس مدني ، و مهندس مساحة ، ومهندس تخطيط ، مشيرة إلى أن الشروط المطلوبة في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية ، وأن تكون الدرجة العلمية والتخصص مشمولة في الإعلان ، و قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة.

ودعت الأمانة الراغبين في التقديم على الوظائف الدخول من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف ( جدارات).

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمانة جازان وظائف

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعته اليومية لمنظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء ، في 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة ، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعلي، لتقديم كافة سبل الدعم .


وأكد المحافظ، انتظام سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً يوميًا عدا الجمعة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء .

وتابع المحافظ، أعمال فحص الطلبات  المقدمة للتصالح بالإدارات الهندسية و التخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، ب 12 مركز ومدينة مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الإدارات المعنية لإنهاء كافة الإجراءات المتبعة في ملف التصالح، مع التأكيد على ضرورة فحص جميع الأوراق والمستندات المقدمة للتأكد من مطابقتها للقانون والواقع .

وأشار رحمي، إلى أن إدارة المتغيرات المكانية بالديوان العام و المراكز يواصلون فحص الطلبات واجراء المعاينات و إصدار شهادة بجميع بيانات العقار المطلوبة من الإدارات الهندسية وإدارات التخطيط العمراني و إدارة أملاك الدولة، وذلك تسهيلا على المواطنين لتكون البيانات متاحة من خلال شهادة واحدة يتقدم بها المواطن بملفات التصالح تسهيلا على المواطن وتسريعا لوتيرة العمل.

ووجه المحافظ بتعاون جميع الأدارات الهندسية والأملاك والمتغيرات المكانية وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين، موجهًا باستمرار توفير التيسيرات المطلوبة لتسريع العمل في ملف التصالح، وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه ،مؤكدا تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات وتساؤلات المواطنين، ومتابعة سير ومنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية ما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • بغداديون يحاربون الصيف بـمراوح الماء ويطالبون الأمانة بانقاذهم (صور)
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • إطلاق مبادرة «الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة
  • Lenovo تعلن عن حاسب متطور يعمل مع الذكاء الاصطناعي
  • الشئون الهندسية بالتعليم العالي تستقبل رئيس جامعة جنوب الوادي
  • برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في مجالات متعددة