شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن أول تعليق من حماس على عملية إطلاق النار بالقدس المحتلة، من مكان عملية إطلاق النار بالقدس رام الله دنيا الوطنعلق عبد اللطيف القانوع، المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس على عملية إطلاق النار .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من حماس على عملية إطلاق النار بالقدس المحتلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من حماس على عملية إطلاق النار بالقدس المحتلة
من مكان عملية إطلاق النار بالقدس رام الله - دنيا الوطنعلق عبد اللطيف القانوع، المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على عملية إطلاق النار في القدس المحتلة، اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين. وقال القانوع، في تصريح صحفي: "نبارك عملية إطلاق النار البطولية بالقرب من مستوطنة (معاليه أدوميم) بمدينة القدس المحتلة دفاعًا عن المسجد الأقصى وردًا على اقتحامات المستوطنين وأداء الطقوس التلمودية في ساحاته".

وأضاف:  "ضربات الثائرين والمقاومين لن تتوقف دفاعًا عن أرضنا ومقدساتنا وإفشال مخطط حكومة المستوطنين بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى".

وتابع القانوع: "ستظل المقاومة مشرعة بكل وسائلها وأدواتها وفي مختلف أرجاء الضفة والقدس المحتلتين ضد المحتل الصهيوني ولن تنكسر أمام كل عمليات القتل والاعتقال والملاحقة والمحاولات اليائسة لاستئصالها".

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من حماس على عملية إطلاق النار بالقدس المحتلة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"

القدس المحتلة - صفا

باركت حركة الأحرار الفلسطينية، العملية البطولية النوعية المزدوجة في محطة القطار بشارع القدس بيافا المحتلة، والتي أسفرت عن سقوط عدد من القتلي والعديد من الجرحى في صفوف العدو الإسرائيلي، مؤكدة أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني والشعب اللبناني الشقيق.

وأكدت "الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، مساء يوم الثلاثاء، أن هذه العملية البطولية ذات الرسالة الواضحة تؤكد على قوة وفعالية المقاومة ومدى طول ذراعها وقدرتها للضرب وقتما شاءت وكيفما شاءت وإلحاق الأذى والقتل في صفوف العدو الإسرائيلي وقطعان مستوطنية.

وأبرقت بالتحية لأبطال هذه العملية البطولية المزدوجة وسيبقى أبناء شعبنا ومقاومته اليد الضاربة والمخرز في وجه العدو الإسرائيلي والقادر على محاسبته على كل جرائمه ومجازرة بحق شعبنا الفلسطيني وشعوب المنطقة.

ودعت أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده على أرضنا المحتله بالضرب بيد من حديد وتنفيذ مزيد من العمليات البطولية والنوعية في صفوف أبناء اليهودية وطرحهم بين قتيل وجريح لأن هذه العدو لا يفقه ولا يعي إلا لغة القوة.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تتبنى عملية إطلاق النار في يافا.. 7 قتلى و10 مصابين
  • أسفر عن 7 قتلى.. «حماس» تتبنى حادث إطلاق النار على تل أبيب
  • القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا.. وارتفاع حصيلة القتلى إلى 7 (شاهد)
  • مقتل 8 مستوطنين وجرح آخرين جراء عملية إطلاق نار فدائية في يافا
  • إسرائيل: مقتل 8 أشخاص في عملية إطلاق نار تل أبيب
  • تزامنا مع هجوم إيران.. مقتل 8 إسرائيليين في حادث إطلاق نار بمدينة يافا المحتلة
  • "الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"
  • الاحتلال يهدم منشآت تجارية عند مدخل شعفاط
  • الاحتلال يهدم منشآت تجارية عند مدخل مخيم شعفاط