دعا متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اهالى غزة المتواجدين  في أحياء المنشية والشيخ زايد فى بلوكات 1778, 1762, 1763, 1764, 1765, 1774, 1770, 1768, 1769 .

وقال افيخاي في بيان له: إن حماس والمنظمات  الأخرى تقوم بالأنشطة الإرهابية وبإطلاق القذائف الصاروخية نحو البلدات الاسرائيلية.

وأضاف: جيش الدفاع سيعمل بقوة بشكل فوري ضدها، عليكم اخلاء المنطقة بشكل فوري الى المآوي المعروفة في غرب مدينة غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أفيخاي يطالب والشيخ زايد بمغادرة مناطقهم للاشتباك حماس متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي غزة

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من خان يونس، بشير جبر، إن العدوان الإسرائيلي يتصاعد على قطاع غزة لليوم 273، الذي لم تتوقف فيه آله التدمير الإسرائيلية لكل مناحي الحياة.

وتابع، أن الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة، ففي حي الشجاعية يشهد عملية عسكرية كبيرة منذ عشرة أيام، حيث لم تتوقف آلة الإسرائيلية عن إطلاق قذائفها ورصاصها باتجاه الحي وتحديدا باتجاه الاحياء المجاورة من حي الزيتون والتفاح والدرج مما أدى إلى استشهاد العشرات من الفلسطينيين وإصابة آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.وأشار إلى أنه خلال 12 ساعة فقط استشهد ما يزيد عن 25 فلسطينيا في غارات متفرقة على القطاع، وكانت آخر تلك الغارات استهداف منزل لعائلة أبو بليمة في المنطقة الشرقية لمدينة دير البلح في المحافظة الوسطي، مما أدي إلى ارتقاء شهيدين.

وأضاف، أن الغارة الإسرائيلية استهدفت منزل يعود لعائلة أبو شكيان في مخيم النصيرات، مما أدي إلى استشهاد سبعة فلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال، لافتًا إلى أن مدينة خان يونس ورفح لم تسلم من الغارات التي استهدفت منازل المواطنيين من المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس وكذلك منطقة الشوكة شرق مدينة رفح، مما أدي إلى ارتقاء ما يزيد عن 8 شهداء معظمهم من النساء والأطفال أيضا.

وأوضح أن مدينة رفح الفلسطينية في أقصي قطاع غزة تشهد توغلا إسرائيليا كبيرا منذ الشهرين الماضيين ولازالت تقوم بإعادة التموضع في مناطق واسعة من مدينة رفح، وتقوم بإطلاق قذائفها ورصاصها بشكل مباشر باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم وتعيث فسادا ودمارا واسعا في المدينة التي باتت مدمرة بشكل شبة كامل جراء هذا العدوان الإسرائيلي المتصاعد.

مقالات مشابهة

  • الأونروا: جميع سكان غزة تقريبًا باتوا نازحين وسط هجوم إسرائيلي جديد
  • "القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة
  • "حماية الصحفيين" يطالب بتدخل عاجل لوقف التصعيد الإسرائيلي الأخطر ضد الصحفيين بغزة
  • مسؤولة بالاتحاد الإفريقي تطالب بضرورة وقف الاقتتال بشكل فوري في السودان
  • مسؤول ألماني يطالب بخطة رئيسية بشأن سياسة الهجرة واللجوء
  • وزير الدفاع الأمريكي يطالب إسرائيل بدعم جهود حل الصراع في غزة
  • بن غفير يطالب بالاطلاع على تفاصيل صفقة تبادل المحتجزين المطروحة
  • تفاصيل أول يوم عمل لـ«الأزهري» بوزارة الأوقاف.. لقاءات وتهاني عربية وعالمية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة
  • بدران: حماس حريصة على وقف الحرب وتواصلها مع الوسطاء مستمر