شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو عن تسريب فويس رضا سليم الزمالك يتفاوض مع لاعب أفضل، أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ، أن رضا سليم لاعب جيد ، ولكن نادي الزمالك لم يدخل فى مفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة. ووضح .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو عن تسريب "فويس" رضا سليم: الزمالك يتفاوض مع لاعب أفضل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو عن تسريب "فويس" رضا سليم: الزمالك يتفاوض مع...

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ، أن رضا سليم لاعب جيد ، ولكن نادي الزمالك لم يدخل فى مفاوضات معه خلال الفترة الأخيرة.

ووضح أحمد حسام ميدو التسريب الذي انتشر عن رغبته ورغبة الزمالك فى التعاقد مع رضا سليم الذي انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هذا التسريب يوم 18 يونيو وكان وقتها رضا سليم لاعب حر لا يملك أى عقد مع الجيش الملكي المغربي كان انتهي وقتها لذلك دخلنا فى مفاوضات للتعاقد معه، ولكن اللاعب قرر التجديد مع الجيش الملكي لذلك انسحبنا من الصفقة من وقتها، لم نزايد أو أى شئ.واضاف:" بالنسبة للرقم المالي، الذي تم دفعه فى رضا سليم لدينا لاعبين آخرين بنفس السعر أفضل من رضا سليم فى خطة الزمالك للتعاقد معهم، ولدينا مواصفات خاصة فى اللاعب الجناح الذي نرغب فى التعاقد معه وهو أن يجيد اللعب فى الجناح الأيمن والايسر بنفس الشكل وليس مركز واحد فقط.وتابع:" رضا سليم يلعب فى مركز الجناح الأيمن فقط ولو ذهب للجناح الأيسر مستواه لن يكن أفضل شئ ، مثل مصطفى فتحي ، ويحتاج لمهاجم من مواصفات خاصة من أجل استقبال العرضيات ، لذلك لدينا لاعبين أفضل بنفس السعر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو عن تسريب "فويس" رضا سليم: الزمالك يتفاوض مع لاعب أفضل وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تسريب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده

تباشر نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد المصري يدعى “محمد علي”، للاعتداء من قبل أشخاص أب وأبنائه، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهمين بالتعدي على "علي محمد" لاعب كرة قدم ناشئ بنادي السكة الحديد بقطع في يده بمنطقة كرداسة.

التقرير الطبي للاعب

وجاء في التقرير الطبي أن  اللاعب خضع لجراحة لاستكشاف الجرح، حيث تم تشخيص حالته بوجود قطع في أوتار اليد العميقة والسطحية، بالإضافة إلى قطع في العصب المغذي لليد، ووجود كسر في الإصبع الخامس.

وقال  المحامي أحمد بركة دفاع لاعب نادي  السكة الحديد في تصريح خاص إلى الفجر،  أن المباحث قبضت على المتهمين  وهم أب و3 من أولاده  بالتعدي على اللاعب وإصابته في يده.

وتباشر النيابة العامة، التحقيق في إصابة شاب على يد آخرين بجرح بيده، وعدة إصابات أخرى، نتيجة خلافات بينهما في كرداسة.

الاعتداء على شاب

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد تعرض شاب لاعتداء بكرداسة، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجني عليه تعرض لاعتداء  وأصيب بجرح بيده، وإصابات أخرى بجسده، على يد أشخاص بسبب خلاف بينهم.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك