ترفيه، شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه على الهواء مباشرة واحد باع وطنه،تاريخ النشر 01 آب أغسطس 2023 12 27 وجدي العربيتبرأت ألفت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه على الهواء مباشرة.. "واحد باع وطنه"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه على الهواء مباشرة.....
تاريخ النشر: 01 آب / أغسطس 2023 - 12:27 وجدي العربي

تبرأت ألفت العربي من شقيقها  الفنان المصري وجدي العربي على الهواء مباشرة، بعد المنشور الذي شاركه عبر حسابه في "فيسبوك" يتشمت فيه بموت نجل الفنان المصري حسن يوسف  والفنانة المعتزلة ريم البارودي.

شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه

وفي مداخلة لها في برنامج "90 دقيقة"مع الإعلامية بسمة وهبة، قائلة: "كلمة أخوكي دي كلمة كبيرة قوي هو حقيقي ميستحقهاش .. وأنا أتقدم بخالص العزاء لأخويا الكبير الفنان القدير حسن يوسف و زوجته الفاضلة الحاجة شمس البارودي".

وأضافت: "أنا اتولدت لقيت حسن بيقول لبابا يا بابا ، كنا عيلة واحدة وكنا في نفس البيت في السيدة زينب .. محسناش إننا عيلتين غير لما الفنان القدير حسن يوسف ربنا كرمه ونجمه ابتدى يلمع وحب يعزل في مصر الجديدة ، وأمي وأمه كانوا بيبكوا بكاء حار على فراقهم لبعض لغاية ما البيت تم تنكيسه ومشينا إحنا كمان منه ، دي مش عشرة يوم".

وأوضحت ألفت أن وفاة عبدالله حسن بمثابة وفاة واحد من ابنائها، مُشيرةً إلى أنه لو كانت حالتها الصحية جيدة كانت لتذهب إلى الجنازة وتواسي والديه، وقالت: "والله أنا لو في صحتي وقادرة إني أروح أواسيهم وأطيب بخاطرهم أنا كنت روحت بس هو ربنا أقوى من الكل ده ابنهم ده شهيد".

وحول شماتته بوفاة عبدالله حسن يوسف، أضافت ألفت: "أما حتة الشماتة هتقولي إيه على واحد باع وطنه وباع أهله وباع ناسه وراح .. ده مصر ترابها نتكحل بيه.. إحنا مبتلين بيه ده ابتلاء وربنا يعيني عليه عشان هو مسود وشي قدام الناس".

وجدي العربي يتشمت بوفاة نجل حسن يوسف

وكان وجدي العربي قد تعرض للهجوم والانتقادات بعد شماتته من وفاة حسن يوسف غرقًا، مقارنًا بينه وبينه أبناء الإخوان المسلمين الذين توفوا في أحداث رابعة العدوية.

وكتب وجدي في منشوره شاركه عبر حسابه في "فيسبوك": "إبن حسن يوسف مات غرقا في الساحل الشمالي..لا أستطيع الشماتة..لأن موت الابن أو الابنة أسوأ مايحدث من ابتلاء في الدنيا.. دون أي موت آخر..فما بالك لما يكون إبن عمرك والفتى المدلل في الأسرة..وزي مابيقولوا فاكهة العيلة.. بس لازم أفكر أبيه حسن..وهو في مقام أخونا الكبير..لأنه إبن أبويا وتلميذه".

وأضاف مستذكرًا ضحايا رابعة العدوية: "بافكرك ياأبيه حسن..إن فيه أسر مات فيها اولادها شهداء..منهم الابن الوحيد  والابنه الوحيدة..يعني مافيش غيرهم في الأسرة..أنا بس بافكرك إن ربنا أراد في السن اللي انت فيه ده يميت لك شاب...زي بالظبط الدكتور بديع اللي أذقته والبلتاجي وقيادات الإخوان الاستهزاء والسخرية..بس ابن الدكتور بديع مات من أجل قضية..من أجل الحرية".

وتابع: "لكن ابنك مات وهوه بيستمتع بحياته على أنقاض شباب كتير..دفعوا حياتهم تمنا لعقيدة وحرية شعب ووقوف أمام حاكم ظالم كنت انت واحد من اللي أيدوه..وفيه غيرك كتير..وياما لسه حانشوف ونسمع..الموت قريب مننا ومن ولادنا..لكن المهم انت حاتموت على ايه وولادك حايموتوا وعقيدتهم ايه.. وعند الله تجتمع الخصوم".

كلمات دالة:وجدي العربي

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيقة وجدي العربي تتبرأ منه على الهواء مباشرة.. "واحد باع وطنه" وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما

أعلن نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، رسميًا رحيل اللاعب يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد نهاية تعاقده مع الفريق.

الزمالك يوجه الشكر لـ يوسف أوباما

نشرت حسابات الزمالك الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أوباما، وعلقت عليها: "رحلة بدأت واستمرت لسنوات، شكرًا لك على كل شيء يا أوباما".

وخاض يوسف أوباما مع الزمالك 248 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم 51 هدفا وصنع 27 آخرين.

شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا عاجل.. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك

وتوج أوباما مع الزمالك بالدوري المصري ثلاث مرات وكأس مصر خمس مرات والسوبر المصري مرة والإفريقي مرة والكونفدرالية مرتين.

جدير بالذكر يوسف إبراهيم أوباما أصبح ثاني لاعب يرحل رسميا عن الزمالك بعد محمد أشرف "روقا".

مقالات مشابهة

  • يوسف بلمهدي يؤدي واجبه الانتخابي ببوسعادة
  • وصلة ردح.. شقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى تنتقم منه بفضح المستور وسب زوجته الثانية (شاهد)
  • هل تنجو شقيقة إيمان العاصي من المكائد في مسلسل برغم القانون؟
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • «الداخلية» تواصل فعاليات كلنا واحد بتوجيهات رئيس الجمهورية
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • أميرة سعودية تلغي شرطا وزاريا من خلال هاتفها وعلى الهواء مباشرة
  • ممكن جوالي.. فيديو الأميرة هيفاء نائب وزير السياحة بالسعودية تثير تفاعلا بإلغاء شرط وزاري على الهواء مباشرة استجابة لطلب
  • ممكن جوالي.. فيديو الأميرة السعودية هيفاء تثير تفاعلا بإلغاء شرط وزاري على الهواء مباشرة استجابة لطلب