الأسبوع:
2024-06-30@03:15:49 GMT

مدرب ليفربول يقترب من قيادة سالزبورج النمساوي

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

مدرب ليفربول يقترب من قيادة سالزبورج النمساوي

ذكرت تقارير إعلامية أن بيباين لايندرز، مساعد المدرب الألماني يورجن كلوب في ليفربول، اقترب من أن يصبح مديرا فنيا لفريق ريد بول سالزبورج، بطل الدوري النمساوي لكرة القدم.

وذكرت تقارير صحفية نمساوية وإنجليزية اليوم الأربعاء أن الاتفاق بات وشيكا، ويتبقى فقط إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة.

وبعيدا عن فترة قصيرة في عام 2018 تولى فيها تدريب فريق نيميجين، الناشط بدوري الدرجة الثانية الهولندي، عمل لايندرز 41 عاما كمدرب مساعد.

في ليفربول في الفترة من 2015 إلى 2017 ومنذ عام 2018.

وبعد تقريبا تسع سنوات تولى فيها تدريب فريق ليفربول، أعلن كلوب في يناير الماضي رحيله بنهاية الموسم الجاري، وبعد ذلك أعلن لايندرز رحيله عن أنفيلد بهدف أن يصبح مديرا فنيا.

ويبحث سالزبورج عن مدرب جديد بعد إقالة جيرهارد شتروبر في أبريل الماضي، حيث تولى أونور سينيل تدريب الفريق بشكل مؤقت لما تبقى من مباريات.

وبإمكان سالزبورج أن يتوج بلقبه الحادي عشر على التوالي في الدوري في الجولة الأخيرة من الدوري، ولكن بشرط خسارة شتورم جراتس، المتصدر، لمباراته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول كلوب سالزبورج النمساوي

إقرأ أيضاً:

تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان
الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وتحدث مصدر أوروبي، رفض الإفصاح عن اسمه، لصحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن هناك 4 أندية سعودية سيذهب إليها النجوم الأربعة، موضحا أن أسماء هذه الأندية "ستُكشف لاحقا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحافية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير 3 لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • هدف الأهلي يقترب من العروبة السعودي
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • وقع رسميًا.. تقارير قطرية تكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • ميركاتو 2024.. ألكسندر بيلسين يتولى تدريب سانت باولي الألماني