شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية تعلق بشأن المدرسة الالكترونية وتوضح فوائدها، بغداد اليوم بغدادكشفت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء 1 آب 2023 ، عن الفوائد الإيجابية لـ المدرسة الالكترونية ، التي أعلنت عنها الوزارة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تعلق بشأن "المدرسة الالكترونية" وتوضح فوائدها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تعلق بشأن "المدرسة الالكترونية" وتوضح فوائدها

بغداد اليوم - بغداد

كشفت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء (1 آب 2023)، عن الفوائد الإيجابية لـ "المدرسة الالكترونية"، التي أعلنت عنها الوزارة يوم أمس، فيما اشارت الى أنها ستكون لها فوائد عديدة.

وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد، لـ "بغداد اليوم"، إن "هناك فوائد إيجابية كثيرة للمدرسة الالكترونية أهمها وأبرزها، أنها سوف تستوعب الطلبة الخارجين والطلبة الذين يحتاجون التعليم، كما ستوفر دروس التقوية للطلبة الذين لا يستطيعون دفع الأموال للمعاهد الخاصة".

ولفت الى أن "المدرسة الالكترونية سوف تساهم برفع نسب النجاح، ولهذا هذه التجربة هي الاولى والفريدة من نوعها في التعليم الرسمي الرقمي".

وتابع السيد: "سنعمل عليها بشكل عملي بداية السنة الدراسة المقبلة، وسيكون لها نتائج ملموسة على واقع التعليم بصورة عامة".

وأمس الاثنين (31 تموز 2023)، وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، بإطلاق تسجيل الطلبة في المدرسة الالكترونية ابتداءً من 1 آب 2023 للعام الدراسي القادم حيث سيُدشّن العراق أول تجربة للتعليم الرقمي في المنطقة.

66.249.65.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تعلق بشأن "المدرسة الالكترونية" وتوضح فوائدها وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

نادي خورفكان ينظم بطولة الألعاب الالكترونية لكرة القدم

نظم نادي خورفكان الرياضي الثقافي أمس بطولة نادي خورفكان للألعاب الالكترونية لكرة القدم، ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي “عطلتنا غير” بالنادي، وشهدت البطولة تفاعلاً كبيراً من المشاركين والحضور.
شارك في البطولة 26 لاعباً في لعبة ” FIFA24″ يمثلون 9 أندية من إمارة الشارقة، بحضور سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي.

وتم تخصيص جوائز للفائزين بالمركزين الأول والثاني، حيث فاز بالمركز الأول خليفة حمد الزعابي من نادي اتحاد كلباء، وبالمركز الثاني فاز محمد سلطان من نادي البطائح.

وفي ختام البطولة كرم سعادة سالم النقبي الفائزين بحضور عبدالله سلطان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي.وام


مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تنفي غلق موقع حجز تذاكر القطارات
  • الهند تعلق رحلات الطيران من و إلى إسرائيل حتى 8 أغسطس
  • زواج البغداديات من غير البغدادي والعكس.. مختصّة تعلق: أخمدت نار الفتنة
  • طن الحديد يٌسجل رقمًا جديدًا| اعرف وصل كام؟
  • شطر تربية نينوى على طاولة وزير التربية ومستشار رئيس الوزراء
  • بيان هام من التعليم بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • تنبيه عاجل من «التعليم» بشأن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024
  • رد عاجل من «التعليم» بشأن تسريب كشوف نتيجة الثانوية العامة 2024
  • نادي خورفكان ينظم بطولة الألعاب الالكترونية لكرة القدم
  • توضيح جديد من التعليم بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024