تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادث أوبر الأخيرة "فتاة التجمع" مطالبين بوضع قوانين رادعة لحماية مستخدمات التطبيق من التحرش ومحاولات الخطف والتعدي، خاصة بأن هذا الحادث هو الثاني في أقل من شهر بعد وفاة "حبيبة الشماع" التي ألقت بنفسها مما أدخلها في غيبوبة وتسببت في وفاتها.

نعرض لكم في هذا التقرير، نجوم الفن المطالبين بوضع قوانين صارمة لحماية مستخدمات "أوبر" من التحرش.

كنده علوش: يا رب ينال أشد عقاب

شاركت الفنانة كندة علوش متابعيها حادث "فتاة التجمع"، وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "ألف حمد لله على سلامتها، ربنا يحمي كل البنات والسيدات والأطفال من أمثال هذا المجرم، ويا رب ينال أشد عقاب".

صلاح عبدالله يطالب عائلته بإلغاء "أوبر"

نشر الفنان القدير صلاح عبدالله رأيه عن حادث "فتاة التجمع"، عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس"، معلقًا: "بعد ما شوفت حكاية عمرو أديب بعت رسالة لبناتي ومراتي في الجروب العائلي (إلغوا أوبر من حياتكم مهما كانت الظروف) فهل تصرفت صح؟".

رامي رضوان يطالب بمقاطعة أوبر

علق الإعلامي رامي رضوان من خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام" على الحادث الأخير وقال: "الشركة دي وخدماتها بقت خطر، عايزين كام ضحية زي حبيبة تاني؟ الله يرحمها، نصيحة محدش يستخدمها تاني، مقاطعة أوبر".

عبير صبري تشارك في مقاطعة أوبر

أعربت الفنانة عبير صبري عن استيائها من "أوبر" بعد الحادث الأخير، حيث قالت عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، "أنا كتبت البوست ده وعايزة نعمل حملة عشان مقاطعة أوبر وطلبي إن البنات في مصر تعمل حملة لإلغاء الأبليكيشن ده لأنه أصبح خطرا علينا كلنا ممكن أي بنت وست فينا تتعرض لنفس مصير حبيبة ونبيلة وغيرهم".

وتابعت: "ليه مفيش كاميرات في العربيات دي زي دبي في أي تاكسي ولا البنات هتفضل كل يوم يخطفوهم ويموتوا وبيتحرشوا بيهم ويعتدوا عليهم، ازاي مفيش حل مع المجرمين دول لازم السواقين دول يكونوا تحت مسؤولية وزارة الداخلية أقل شيء بعد الجرائم المتكررة دي".

وبجانبه، استمر عدد كبير من نجوم الفن بمشاركة تفاصيل الحادث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل مايان السيد وأمينة خليل ودنيا سامي وركين سعيد، وعلقت هدى المفتي على ذلك قائلة: "أوبر ليست آمنة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فتاة التجمع اوبر مقاطعة أوبر حبيبة الشماع اوبر فتاة الشروق فتاة التجمع نجوم الفن نجوم الفن

إقرأ أيضاً:

ولادة آمنة.. افتتاح أول عيادة متخصصة للقبالة التثقيفية في مكة

افتتح مستشفى الولادة والأطفال، أحد أعضاء تجمع مكة المكرمة الصحي، أول عيادة متخصصة في القبالة التثقيفية، مزودة بأحدث المعدات والآليات لتقديم أفضل الخدمات الطبية في مجال النساء والتوليد.
وأشار تجمع مكة المكرمة الصحي، إلى أن العيادة تهدف إلى تثقيف ومتابعة الحوامل من بداية الشهور الأولى من الحمل وحتى وقت المخاض، لضمان ولادة آمنة للأم والطفل.القبالة التثقيفيةوبيّن أن القبالة التثقيفية تُعد من الركائز الأساسية التي تسهم في تحقيق مفهوم المستشفى الصديق للأم، عبر توفير التثقيف بالمرافق الصحية وغرف التوليد، ودعم الأم نفسياً وجسدياً، بالإضافة إلى تعزيز نموذج الرعاية الذي يعتمد على وعي وتثقيف الأسرة.

يولد أكثر من 13 مليون طفل قبل الأوان.. حقيقة زيادة حالات الولادة المبكرة في ظل التغيرات المناخية #اليوم pic.twitter.com/W0XggZ3Znw— صحيفة اليوم (@alyaum) May 8, 2024
أخبار متعلقة المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونيةوزير الداخلية: نحقق إنجازات في مكافحة المخدرات بجهود استثنائيةوأضاف التجمع، أن العيادة تضم فريقاً من المتخصصات في القبالة، مدربات على التعامل مع الحالات بكفاءة عالية، بهدف توعية وتثقيف الأم الحامل، ما يسهم بشكل كبير في تحقيق ولادة آمنة.
جدير بالذكر أن عيادة القبالة التثقيفية هي الأولى من نوعها في منطقة مكة المكرمة، وستستقبل الحالات أسبوعياً من الأحد إلى الأربعاء، لتقديم خدمات المتابعة الدورية للحوامل.

مقالات مشابهة

  • داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال
  • ولادة آمنة.. افتتاح أول عيادة متخصصة للقبالة التثقيفية في مكة
  • أبو بكر: السليمانية آمنة ومطارها مدني بامتياز
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. كندة علوش تتلقى الدعم من نجوم الفن
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. تواريخ مرتبطة بقضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • المؤسسة الوطنية للنقل البحري تصدر بيانا هاما للمسافرين
  • تنويه هام من البنك المركزي اليمني
  • بعد نظر استئناف سائق أوبر.. محطات فى قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو (فيديو)