شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الفراية مخاطبة وزارة الخارجية لرفع تصنيف الجواز الأردني عالميا، قال وزير الداخلية مازن الفراية الثلاثاء، إنّه تمت مخاطبة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين فيما يتعلق بالتأشيرات وتسهيل حصول الأردني عليها؛ لكن تطبيق .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفراية: مخاطبة وزارة الخارجية لرفع تصنيف الجواز الأردني عالميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفراية: مخاطبة وزارة الخارجية لرفع تصنيف الجواز...
قال وزير الداخلية مازن الفراية الثلاثاء، إنّه تمت مخاطبة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين فيما يتعلق بالتأشيرات وتسهيل حصول الأردني عليها؛ لكن تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفراية: مخاطبة وزارة الخارجية لرفع تصنيف الجواز الأردني عالميا وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استخراج جواز سفر مستعجل.. الخطوات والإجراءات والرسوم

استخراج جواز سفر مٌستعجل هو خيار ضروري للأشخاص الذين يحتاجون إلى السفر في وقت قصير، ولا يمكنهم الانتظار لمدة استخراج الجواز العادية، ولذا نستعرض لكم في السطور التالية التفاصيل حول خطوات استخراج جواز سفر مستعجل، والرسوم المطلوبة، والمستندات الضرورية للحصول عليه.

المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر مستعجل بطاقة الرقم القومي، وللأشخاص البالغين فوق 16 عامًا، يشترط أن تكون البطاقة سارية، وإذا كان عمر المتقدم أقل من 16 عامًا، يجب تقديم شهادة ميلاد مميكنة. 4 صور شخصية حديثة بخلفية بيضاء مقاس 4x6. للذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و30 عامًا، يجب تقديم شهادة التجنيد أو ما يثبت الموقف من التجنيد.  يجب تقديم شهادة المؤهل الدراسي الأصلية إذا لم يكن المؤهل مذكورًا في بطاقة الرقم القومي. في حال وجود جواز سفر سابق، يجب تقديمه مع طلب الاستخراج. إذا كان مقدم الطلب أقل من 16 عامًا، يجب تقديم موافقة مكتوبة من ولي الأمر مع المستندات المطلوبة. النسبة للسيدة المتزوجة «قسيمة زواج - 2 صورة - إثبات اسم الزوج في جواز السفر». خطوات استخراج جواز سفر مستعجل

تبدأ أولى خطوات استخراج جواز سفر مستعجل بالتوجه إلى مكاتب الجوازات والهجرة المنتشرة في مختلف المحافظات، ويفضل الذهاب إلى المكتب الرئيسي في مدينتك لضمان سرعة الخدمة، اتباع الخطوات التالية:

قدم طلب استخراج جواز سفر مستعجل إلى الموظف المختص، حيث سيتم مراجعة المستندات المطلوبة والتأكد من صحتها. يتم دفع رسوم استخراج الجواز المستعجل التي تكون أعلى قليلاً من الرسوم العادية. يمكن استلام جواز السفر المستعجل بعد فترة قصيرة تتراوح بين 24 إلى 72 ساعة، حسب سرعة الإجراءات والمكتب الذي تقدمت فيه.

رسوم استخراج جواز سفر مستعجل

تبلغ رسوم استخراج جواز سفر عادي مبلغ 900 جنيه، أما تكلفة استخراج جواز سفر مستعجل فتبلغ 1450 جنيهًا.

مدة صلاحية جواز السفر

جواز السفر المصري صالح لمدة 7 سنوات من تاريخ الإصدار، ولا يمكن تمديده، بل يجب استخراج جواز سفر جديد عند انتهاء صلاحيته.

مزايا استخراج جواز سفر مستعجل سرعة الاستلام، إذ يتم استلام الجواز في وقت قصير للغاية مقارنة بالطريقة العادية. تجنب التأخير في حالة السفر المفاجئ، فإذا كان لديك رحلة طارئة، فإن استخراج الجواز المستعجل هو الحل المثالي. تبسيط الإجراءات، حيث يتم التعامل مع طلبات الجواز المستعجل بشكل أسرع وأكثر سلاسة.

نصائح مهمة تأكد من تجهيز جميع المستندات المطلوبة قبل الذهاب إلى مكتب الجوازات لتجنب أي تأخير. تحقق من صلاحية بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر القديم قبل تقديم الطلب. من الأفضل التوجه في ساعات الصباح لتجنب الازدحام وضمان سرعة الخدمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأردني: على العالم كله أن يتحرك فورا لكي يلجم العدوانية الإسرائيلية
  • عبدالله آل حامد: علاقاتنا الموثوقة جعلت الجواز الإماراتي الأقوى عالمياً
  • خمسة من جامعة المسيلة ضمن أفضل العلماء عالمياً حسب تصنيف ستانفورد
  • قضية فتاة قطر.. أحمد ياسر المحمدي أمام الجنايات |غدا
  • استخراج جواز سفر مستعجل.. الخطوات والإجراءات والرسوم
  • وزير الخارجية الأردني: الاحتلال يدفع المنطقة إلى “هاوية حرب إقليمية”
  • وزير الخارجية الأردني: اللجنة العربية الإسلامية تؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة
  • وزير الخارجية الأردني: سنبذل أقصى جهد لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ‏وزير الخارجية الأردني: إسرائيل تدفع المنطقة برمتها إلى هاوية حرب إقليمية
  • وزارة العمل تسعى لرفع نسبة التعمين في القطاع الخاص بشمال الشرقية