فن، استمرار التصويت في انتخابات المهن الموسيقية اليوم صور،شهدتانتخابات المهن الموسيقية توافد عدد كبير من الأعضاء لاختياء أعضاء مجلس النقابة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر استمرار التصويت في انتخابات المهن الموسيقية اليوم «صور»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

استمرار التصويت في انتخابات المهن الموسيقية اليوم «صور»

شهدتانتخابات المهن الموسيقية توافد عدد كبير من الأعضاء لاختياء أعضاء مجلس النقابة اليوم داخل النادي النهري بالبحر الأعظم، على رأسهم الفنان مصطفى كامل، والفنان حلمي عبد الباقي، والفنانة نادية مصطفى، والنجم الشعبي سعد الصغير، وطارق الشيخ، وهوبا.

بدأت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحا حيث حضر عدد كبير من الأعضاء لاختياء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين الذي يتنافس عليه 32 مرشحا لاختيار 12 عضوا، وأبرزهم عادل مصطفى والدكتور شريف حمدي وأشرف السعداوي وخالد عبد الله ومحمد سعيد وخالد الغول وعادل شمس ومحمد المحلاوي.

المهن الموسيقية كشف إيرادات ومصروفات نقابة المهن الموسيقية

واستعرض الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقين، كشف إيرادات ومصروفات النقابة أثناء فترة توليه النقابة، وذلك بحضور الأعضاء أثناء انتخابات المهن الموسيقية، التي أشار خلالها إلى أنها تجاوزت الـ128 مليون جنيه عن طريق إحضار كشف أمام الحاضرين.

وأكد مصطفى كامل، أن تلك الإيرادات هي إجمالي فترة توليه، وهي مؤرخة بتاريخ الأمس 31 يوليو، وجاءت على النحو التالي، تم تحصيل من صندوق المعاشات وإعانات النقابة العامة 15.407.233 جنيهًا، بينما من صندوق النقابة العامة 171.460 جنيهًا، ومن صندوق المعاشات والإعلانات بطنطا 485.103 جنيهًا، ومن صندوق النقابة العامة بطنطا 7.210 جنيهًا.

انتخابات المهن الموسيقية

هذا إلى جانب تحصيل 725.949 جنيهًا من صندوق المعاشات وإعانات الشرقية، ومن صندوق نقابة الشرقية 12.285 جنيهًا، ومن صندوق الإسكان 2.845.061 جنيهًا، ومن البنك الأهلي المتحد 67.738.540 جنيهًا، ومن بنك مصر 595.072 جنيهًا، ومن أذون خزانة 40 مليون جنيه.

:

أركان فؤاد يؤيد زوجته نادية مصطفى بانتخابات المهن الموسيقية «صور»

أحمد سعد بعد تكريمه من المهن الموسيقية التونسية: «كسبت النهائي» | صورة

المهن الموسيقية: إلغاء تصريح حفل ترافيس سكوت.. وهذا الشرط الوحيد لإقامته

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استمرار التصويت في انتخابات المهن الموسيقية اليوم «صور» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من صندوق جنیه ا

إقرأ أيضاً:

تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل

 

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية حكمها اليوم لصالح مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، ضد شخص يدعى هاني محمد أحمد عزب، بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الإقتصادية عن واقعة تعمد إزعاجه بإساءة إستعمال أجهزة الإتصالات.

كانت أصدرت محكمة أول درجة حكمها في شهر يونيو الماضي والذي تضمن بتغريم هاني محمد أحمد عزب مبلغ 20 الف جنيه عن الإتهام المسند إليه وألزمته بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ وقدره 50 الف جنيهًا مصريًا علي سبيل التعويض المدني المؤقت وألزمته بمصروفات الدعويين الجنائية والمدنية ومبلغ 45 جنيهًا اتعاب المحاماة.

وبعد نظر الإستئناف أصدرت المحكمة حكمها اليوم بتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة، وقال ياسر قنطوش محامي الفنان مصطفى كامل إنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو تنفيذ الحكم الصادر لصالح الفنان مصطفي كامل بالحجز علي ممتلكات هاني محمد أحمد عزب تنفيذًا لهذا الحكم وجاري تجهيز دعوي قضائية ضده أيضًا للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي أصابته من جراء إرتكابة الجريمة المسندة إليه في تلك القضية.

مقالات مشابهة

  • هيئة الانتخابات الجزائرية: عملية التصويت جرت بنزاهة وشفافية
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • ارتفاع نسبة التصويت في انتخابات الجزائر.. وفوز متوقع لتبون
  • انتخابات رئاسة الجزائر: كشف نسبة الإقبال على التصويت
  • نسبة الإقبال على التصويت في انتخابات الرئاسة بالجزائر بلغت 48%
  • انتهاء التصويت في رئاسيات الجزائر وبدء فرز الأصوات.. تبون الأوفر حظا
  • انتخابات 2024 في الجزائر.. نسبة التصويت بلغت 4.56% بعد ساعتين من فتح مراكز الاقتراع (تفاصيل)
  • الانتخابات الأمريكية: للعالم بأسره حق التصويت!
  • بدء التصويت بالبريد في انتخابات الرئاسة الأميركية
  • الرئاسيات الجزائرية.. هل حسمت فعلا لتبون قبل التصويت؟