شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإنتر يحقق فوزاً مثيراً على سان جيرمان في اليابان، طوكيو د ب أ حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً مثيراً أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وتغلب عليه 2 1 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما اليوم .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإنتر يحقق فوزاً مثيراً على سان جيرمان في اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإنتر يحقق فوزاً مثيراً على سان جيرمان في اليابان

طوكيو (د ب أ)حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً مثيراً أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وتغلب عليه 2-1 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت بينهما اليوم على الملعب الأولمبي الوطني في العاصمة اليابانية طوكيو.وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد في وقت لاحق أغسطس الجاري. وتقدم باريس سان جيرمان بهدف سجله البرتغالي فيتور فيريرا «فيتينيا» في الدقيقة 63، لكن إنتر ميلان قلب الموازين في الدقائق الأخيرة، حيث حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سيباستيانو إسبوزيتو وستيفانو سينسي في الدقيقتين 81 و83.وأخفق باريس سان جيرمان بذلك في تحقيق أي فوز خلال جولته باليابان، حيث تعادل مع النصر السعودي سلبياً ثم خسر أمام سيريزو أوساكا الياباني 2-3 قبل أن يتلقى الهزيمة اليوم أمام إنتر ميلان.أما إنتر ميلان، فقد تعادل مع النصر السعودي 1-1 في مباراته الماضية في جولته باليابان.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإنتر يحقق فوزاً مثيراً على سان جيرمان في اليابان وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره جيرونا على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويرغب باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار بمباراة اليوم للدخول بقوة في المنافسة على البطاقات المؤهلة للدور المقبل من البطولة من بدايتها، فيما يأمل فريق جيرونا في تحقيق أول انتصار بمشاركته الأوروبية الأولى والتي تأهل لها بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري الإسباني بالموسم الماضي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة جيرونا

في حراسة المرمى: ماتفي سافونوف.

خط الدفاع: أشرف حكيمي- ماركينيوس- ويليام باتشو- نونو مينديز.

خط الوسط: وارن زائير إيمري- فابيان رويز- جواو نيفيس.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي- ماركو أسينسيو- باركولا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يحقق فوزا صعبا في الوقت القاتل أمام جيرونا
  • دوري أبطال أوروبا.. باريس سان جيرمان يقتنص فوزاً قاتلاً من جيرونا
  • باريس سان جيرمان يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز قاتل أمام جيرونا
  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • تشاهدون اليوم.. مانشستر سيتى يستضيف إنتر ميلان وجيرونا يصطدم بباريس سان جيرمان بأبطال أوروبا
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • الحشد يحقق فوزاً تاريخياً في بطولة اليد العربية