تواصل الأندية السعودية مساعيها لاستقطاب نجوم كرة القدم الأوروبيين، مع اقتراب فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد شهد الميركاتو الصيفي الماضي سلسلة من التعاقدات التاريخية للأندية السعودية مع عدد من النجوم العالميين، بما في ذلك الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، إلى جانب السنغالي ساديو ماني والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وجاءت هذه التعاقدات بعد ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف النصر في يناير 2023، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

 وفقًا لما نشره الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن إدارة نادي الشباب مستعدة تمامًا لدفع الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما.

وقال غاليتي، خبير الانتقالات في كرة القدم: "تم التواصل مع ديبالا لمعرفة موقفه من الانتقال إلى النادي السعودي في الصيف".

وأضاف: "ديبالا يرغب في الاستماع للعرض السعودي، ولكن أولويته في الوقت ذاته هي التفاوض من أجل التوقيع على عقد جديد مع روما".

يشهد الموسم الحالي ظهورًا لافتًا من ديبالا، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 10 في 37 مباراة بمختلف البطولات.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات كريم بنزيما باولو ديبالا الدوري السعودي بث الدوري السعودي لقب الدوري السعودي أخبار الدوري السعودي ديبالا باولو ديبالا كريم بنزيما باولو ديبالا

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة الأرجنتين إلى ربع نهائي «كوبا أميركا» دي بروين لا يفكر في الاعتزال الدولي


كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.
وكشف مصدر أوروبي خاص، رفض الإفصاح عن اسمه لصحيفة «الرياضية» السعودية، أسماء الأندية السعودية التي سيذهب إليها النجوم الأربعة، مكتفياً بقوله: يبدو أن الأندية ستحدد لاحقاً بعد الحصول على موافقات اللاعبين».
وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحفية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد «الريدز»، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير ثلاثة لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • نجوم من العيار الثقيل على رادار الكرة السعودية
  • نجم جديد من الأهلي على رادار الدوري السعودي
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • بيكهام يهدي ميسي هدية ثمينة في عيد ميلاده
  • سكالوني يعلق مازحا على هدية ميسي
  • النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بعيده الـ37
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا