شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العولقي يلتقي الصحفي عبدالرحمن انيس ويشيد بتغطياته الصحفية الموضوعية، الثلاثاء 01 اغسطس 2023 الساعة 16 08 41 الأمناء نت خاص التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العولقي يلتقي الصحفي عبدالرحمن انيس ويشيد بتغطياته الصحفية الموضوعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العولقي يلتقي الصحفي عبدالرحمن انيس ويشيد بتغطياته...

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 - الساعة:16:08:41 (الأمناء نت / خاص:)

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الثلاثاء بمكتبه بالعاصمة عدن الصحفي الجنوبي عبدالرحمن انيس.

وأشاد العولقي خلال اللقاء بالمهنية الصحفية التي تميزت بها كتابات الصحفي عبدالرحمن انيس في نقل جلسات المحاكمة الخاصة بقضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، مشيرا إلى أن هذه التغطية الناجحة تمثل نموذجا يحتذى به في متابعة قضايا الرأي العام.

واضاف: إن القضايا المجتمعية المثارة في الواقع الجنوبي بحاجة إلى مثل هذه المعالجات الصحفية الرصينة والموضوعية البعيدة عن التحيزات والأهواء الشخصية، والتي جسدها الصحفي عبدالرحمن انيس.

من جانبه شكر الصحفي عبد الرحمن انيس هذه اللفتة الكريمة من قبل الاستاذ سالم العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، مؤكدا مواصلته النهج الإعلامي الرصين والمعبر عن قضايا المواطنين وبالخصوص قضايا الرأي العام.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العولقي يلتقي الصحفي عبدالرحمن انيس ويشيد بتغطياته الصحفية الموضوعية وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السبت.. "الصحفيين" تعقد اجتماعًا لوضع ترشيحاتها لعضوية الهيئات الصحفية

يعقد مجلس نقابة الصحفيين، اجتماعًا طارئًا السبت المقبل، بعد تقدّم عدد من الأعضاء بعقد اجتماع طارئ.

ومن المقرر أن يناقش المجلس، ترشيحات النقابة بشأن عضوية المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك وفقًا للقوانين المُنظّمة.

أنباء حول التغييرات الصحفية

وكانت قد تداولت أنباء حول اختيار الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ليكون رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلفًا للكاتب الصحفي كرم جبر.

وتداولت أنباء حول وقوع الاختيار على الإعلامي والنائب طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ليكون رئيسًا للهيئة الوطنية للإعلام، خلفًا لحسين زين، وتجديد الثقة في المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة.

وقالت مصادر في تصريحات لـ "الفجر"، إن ما تم تداوله أنباء حتى الآن، وإن كانت تلك الأسماء هي الأقرب للاختيار في تلك المناصب، ومن الترشيحات الأكثر قربًا في التغييرات الصحفية والإعلامية المُنتظرة.

مقالات مشابهة

  • بعد تجديد الثقة.. السيرة الذاتية لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة
  • من هو عبدالصادق الشوربجي المرشح لتجديد الثقة رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة؟
  • السبت.. "الصحفيين" تعقد اجتماعًا لوضع ترشيحاتها لعضوية الهيئات الصحفية
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • نماذج امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024.. اختبر نفسك باسئلة العام الماضي
  • القنصل العام في هيوستن يرحب بالوفد الكشفي السعودي ويشيد بدورهم
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدث رسمي لوزارة الحرس الوطني
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدثاً رسمياً لوزارة الحرس الوطني
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء