منوعات، توقعات بمشاركة حاشدة مع بابا الفاتيكان في اليوم العالمي للشباب،مؤمنون بجانب تمثال العذراء وسط لشبونة أ ف ب الثلاثاء 1 أغسطس 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توقعات بمشاركة حاشدة مع بابا الفاتيكان في "اليوم العالمي للشباب"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توقعات بمشاركة حاشدة مع بابا الفاتيكان في "اليوم...

مؤمنون بجانب تمثال العذراء وسط لشبونة (أ ف ب)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 17:10

من المتوقع أن يشارك مئات الآلاف من الشباب في "اليوم العالمي للشباب" لعام 2023 الخاص بالكنيسة الكاثوليكية، والذي سينطلق اليوم الثلاثاء في لشبونة.

ومن المقرر أن يفتتح كبير أساقفة الكنيسة البرتغالية، الكاردينال مانويل كليمنتي، ما يعد أكبر لقاء كاثوليكي دولي، والذي سيستمر 6 أيام، بترأس القداس الافتتاحي مساء الثلاثاء.ومن المتوقع أن يحضر البابا فرنسيس الدورة السابعة والثلاثين للقاء غداً الأربعاء، على الرغم من صحته الضعيفة، عندما تبدأ الفعاليات الرئيسية.

ويشار إلى أن اللقاء هو أكبر حدث دولي تنظمه البرتغال على الإطلاق، بمشاركة 700 ألف زائر ومساعد مسجلين. ويتوقع المنظمون مشاركة ما يصل إلى 1.2 مليون شخص. وقال رئيس الوزراء، أنطونيو كوستا، إن الاجتماع سيكون ذي فائدة "لا يمكن تصورها" للبلاد.وتتوقع السلطات المحلية حضور نحو 300 ألف مؤمن في المراسم الافتتاحية، ونحو مليون في القداس الأخير، الذي سيحتفل به الحبر الأعظم الأحد في موقع مكب نفايات سابق يقع في ضاحية قريبة.

وسيواكب هذه الزيارة البابوية التي تستمر 5 أيام، 16 ألف عنصر من الشرطة والدفاع المدني وأجهزة الطوارئ الطبية، وستغلَق العديد من الطرق ومحطات القطار، ما يشكّل تحدياً لهذه المدينة البالغ عدد سكانها 550 ألف نسمة، والتي تستقبل الكثير من السيّاح في فترة الصيف.

45.195.74.228



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات بمشاركة حاشدة مع بابا الفاتيكان في "اليوم العالمي للشباب" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس محافظي المصارف المركزية: توقعات نمو الاقتصاد العالمي بنسبة 3.2% خلال 2024

قال أيمن بن محمد بن سعود السياري، رئيس مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربي، إنّ توقعات صندوق النقد الدولي تشير في تقريرها الأخير الصادر في يوليو 2024 إلى أنّه من المتوقع نمو الاقتصاد العالمي بنحو 3.2% خلال هذا العام ونحو 3.3% للعام المقبل، إذ تعكس هذه التوقعات تحسن النشاط الاقتصادي ومن المتوقع تراجع معدل التضخم العالمي من 6.7% في عام 2023 إلى 5.9 و 4% في عامي 2024 و2025 .

وأوضح «السياري»، خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة «إكسترا نيوز»: «خلال السنوات الأخيرة سجل اقتصاد المملكة العربية السعودية معدلات نمو بوتيرة متصاعدة نظرا لما يشهده من تحولات جذرية وتنوع اقتصادي».

وأضاف «أنه على الرغم من تأثر العديد من اقتصاديات الدول حول العالم بالمؤثرات الخارجية والتوترات الجيوسياسية إلا إنّ المملكة مازالت تحافظ على اقتصاد متوازن وقوي قادر على امتصاص الصدمات الخارجية».

 

مقالات مشابهة

  • رئيس محافظي المصارف المركزية: توقعات نمو الاقتصاد العالمي بنسبة 3.2% خلال 2024
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • الجدي: ستهتم بأمورك المهمة بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • هكذا وصف بابا الفاتيكان قصف الاحتلال للمدنيين في غزة ولبنان
  • بابا الفاتيكان يصف الاستخدام المفرط للقوى في غزة ولبنان بالعمل غير الأخلاقي
  • بابا الفاتيكان: الغارات الجوية على لبنان “تتجاوز الأخلاق”
  • بابا الفاتيكان يصف الهجمات الإسرائيلية على لبنان بـغير الأخلاقية
  • بابا الفاتيكان يطالب بوقف إطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية
  • ‏بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في لبنان
  • بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية