منتقبة ترقص على مركب بالنيل.. حالة من الغضب سيطرت على رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركوا عدداً من الفيديوهات لفتاة منتقبة ترقص بأحد المراكب النيلية، وسط مجموعة كبيرة من الناس.

منتقبة ترقص على مركب بالنيل

أثارت فيديوهات الرقص للفتاة المنتقبة، الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت ترقص على أنغام الأغنية الشهيرة حبيبي يا عيني للفنانة اللبنانية مايا يزبك، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو ورأى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن ما فعلته الفتاة المنتقبة يسيء للدين الإسلامي وللنساء المنتقبات.

تفاعل المتابعين مع فيديو منتقبة ترقص

ولقي الفيديو هجومًا على الفتاة المنتقبة، بعد تداول الفيديوهات لها وهي ترقص دون احترام منها للنقاب والآداب العامة، وكان من أبرز التعليقات: أنا مش مصدومة من إنها منتقبة وبترقص.. أنا مصدومة من الناس اللي حواليها.

سيدة ترقص بالنقاب في مركب نيليسيدة ترقص بالنقاب في مركب نيلي

وعلق أحد المتابعين على فيديو رقص منتقبة، قائلًا: جماعة نعقل بس كده ونفكر شوية هي مش منتقبة أصلًا ولابسه النقاب عشان تعمل اللي بتعمله ده، ومحدش يشوفها بس هي مش عارفة اتلعنت قد إيه واتحسبن عليها قد ايه، وادعى عليها قد ايه عشان أساءت لدينها، اقسم بالله إحنا بقينا مغيبين بشكل مش طبيعي، اللهم احفظنا وثبتنا وربنا يهديها ويهدينا جميعا يارب.

سيدة ترقص بالنقاب في مركب نيلي

اقرأ أيضاًكشف ملابسات محاولة سائق سيارة التعدي على فتاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة

من الرقص في التلاوة إلى أخطاء قرآن الفجر.. من هو الشيخ محمد السلكاوي مقرئ الإذاعة المصرية؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرقص الشرقي الرقص النيل منتقبة وترقص الرقص في الشارع بمراكب

إقرأ أيضاً:

الشجاعية يعتلي منصات التواصل .. حي أرعب الاحتلال بمواطنيه قبل مقاوميه

سرايا - اعتلى وسم "الشجاعية" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت قوات الاحتلال انسحابها من الحي بعد عملية عسكرية خلفت عشرات الشهداء ومئات الجرحى والكثير الكثير من البيوت المهدمة والطرقات المجرفة .

وخلال هذه العملية العسكرية تعرض العدو للكثير من الكمائن التي مرغت أنفه بالتراب وتسببت برعب كبير بين صفوف جنوده ، حتى باب الدخول إلى هذا الحي كالدخول في دوامة حربية لا خروج منها حتى لو استطاع الجندي النجاة بروحه ، وذلك لما يعانيه أبناء بني صهيون من ظروف نفسية مريرة بعد كل مرة يتوغلون في هذا الحي بسبب المقاومة العنيفة فيه .

وهذه المرة استطاع أهالي الحي أن يتفوقوا على المقاومين الذين في الحي ، فبعد أن استمر الاحتلال بقصف الحي براً وجواً وبحراً لم يستطع أن يجبر أهالي الحي على مغاردته وترك منازلهم ، بل إن منصات التواصل الاجتماعي ضجت بصورة نشرها أحد النشطاء عبر مواقع التواصل ، لرجل كتب على ظهر منزله البالي "لا بديل عن الشجاعية إلا الجنة" وهو فعلاً ما طبقه أهالي الحي قولاً وفعلاً بتضحياتهم وبذلهم الغالي والنفيس في سبيل الحصول على الحرية .




شاهد ما يفعله المقاومون في الشجاعية

#الشجاعيه
الشجاعية ????????????
تذكروا هذا اليوم جيدا

قاتلوا بأمائعهم الجائعة ، فجروا كمائن وأسقطوا مُسيَّرات ودفعوا من لحمهم الحي
وتذكروا انهم ما سمحوا للعدو بالدخول شبرا واحدا .. pic.twitter.com/WjUsjxysBI
— (^_ ^) (@ahmd_aldhhly) June 29, 2024


إقرأ أيضاً : مسلسل اقتراحات وقف إطلاق النار مستمر .. مقترح أمريكي جديدإقرأ أيضاً : 4 شهداء بينهم طفلان في غارة للاحتلال على مدينة غزة فجر السبت إقرأ أيضاً : 66% من "الإسرائيليين" يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية


مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. إخماد حريق شب بمركب نيلي في كورنيش الجيزة
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • 96 % من العمانيين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • أبرز إنجازات صندوق مكافحة الإدمان.. منها انخفض نسبة التعاطي إلى 5.4% في 2023
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • العمانيون من ذوي الإعاقة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • الشجاعية يعتلي منصات التواصل .. حي أرعب الاحتلال بمواطنيه قبل مقاوميه