كشف الفنان باسل الترباني، صاحب أغنية "الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية" التي تصدرت الترند خلال الفترة الماضية عن عمل جديد بنفس الألحان بكلمات جديدة مهداة للرئيس السيسي.

إقرأ المزيد الإعلام الإسرائيلي يتساءل: لماذا وحدت مصر قبائل سيناء بقيادة العرجاني؟

وقال: "بما إن أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية انجذب لها الكثير على مستوى الجمهورية فحبيت أعمل أغنية لها نسختين، النسخة الأولى نفس اللون لون البادية، والنسخة الثانية اللون الشعبي لأجل أهل مصر، والكلمات ترحيب وإهداء للرئيس السيسي والشعب المصري ومش هننسى شيخنا إبراهيم العرجاني.

وأضاف الترباني "خلال تصريحات متداولة على السوشيال ميديا: "الفضل الأول للجيش والقائد الأعلى للقوات المسلحة رئيسنا عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته، فالجيش قدم شهداء وجرحى، أنا كفنان من واجبى أقدم الدور الذى يتوجب عليا فأنا الشيء اللى أقدر أقدمه لوطن مصر وسيناء ولأبناء قبيلتي قصائد شعر وأغاني".

وتابع: "لا ننسى الداعم الكبير لاتحاد قبائل سيناء الذى كان موجود بنفسه وهو الشهيد سالم لافى والشهيد راشد أبو عقلة، وهذه أسماء الكبار، شهداء من القبائل لهم بصمة في جهود تطهير سيناء من الإرهاب".

ولفت إلى أن أغنية "الحاج إبراهيم العرجاني" كانت مهداة لاتحاد قبائل سيناء والمجموعات المقاتلة من أبناء قبائل سيناء، والشيخ إبراهيم العرجانى أكبر داعم لاتحاد قبائل سيناء بكل ما يقدر عليه، وصل الأمر إن أقرب الناس إليه قدموا شهداء وجرحى، وناس منازلهم راحت".

واستكمل صاحب أغنية الحاج إبراهيم العرجاني يا فخر السيناوية: "كل فنان هدفه الوصول لقمة الشهرة والمجد والناس كلها تعرفه، وانى أكون معروف لدى الشعب المصري وهذا شيء أتشرف بيه".

المصدر: القاهرة 24

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google إبراهیم العرجانی قبائل سیناء

إقرأ أيضاً:

فوضى وتبادل الاتهامات بين المنخرطين في الجمع العام لاتحاد طنجة (فيديو) +

أسفرت أشغال الجمع العام لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم المنعقد أمس الجمعة، والذي امتد زهاء سبع ساعات  على اختيار حكيم شريف، وعبد الحنين الغرافي، لتسيير اللجنة المؤقتة للتحضير للجمع العام الانتخابي.

وستقوم اللجنة المؤقتة، بالتحضير للجمع العام العادي والذي سيعلن عنه لاحقا، حيث سيستمر الجمع العام العادي الحالي في حالة انعقاد إلى حين تقديم لوائح المترشحين لرئاسة النادي.

وحسب تصريح عضو اللجنة الجديدة حكيم شريف، فإن اللجنة ستكون بدون مهام، من غير التحضير للجمع العام في ظرف لا يتجاوز 30 يوما.

وعرف الجمع العام العادي كما كان منتظرا، تقديم « محمد الشرقاوي » استقالته من تسيير الجمعية الرياضية لاتحاد طنجة لكرة القدم، بعد مناقشة التقرير المالي للفريق خلال سنة 2022 و2023و2024، بحيث عرفت مناقشة هذه النقطة جدلا واسعا ومشاحنات بين المنخرطين، وأعضاء المكتب المسير، مما حول الجمع العام إلى فوضى وتبادل الاتهامات بين المتدخلين، كما استغرقت عملية تشكيل أعضاء اللجنة المؤقتة وقتا طويلا، نظرا لعدم اقتناع بعض المنخرطين ببعض الأسماء التي رشحت نفسها لتكون ضمن لائحة اللجنة.

كلمات دلالية اتحاد طنجة لكرة القدم فوضى وتبادل الاتهامات لوائح المترشحين لرئاسة النادي مشاحنات بين المنخرطين مناقشة التقرير المالي

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • بدء حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة بحضور السيسي (بث مباشر)
  • وصول الرئيس السيسي اإلى حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • بث مباشر.. حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • مجزرة جديدة في البقاع.. قصفٌ وسقوط شهداء!
  • فوضى وتبادل الاتهامات بين المنخرطين في الجمع العام لاتحاد طنجة (فيديو) +
  • هبدأ أعيش.. بسمة بوسيل تطرح أغنية جديدة بتوقيع علي الخواجة ومحمود سليم
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل