صحافة العرب:
2024-09-19@02:44:25 GMT

كوريا الجنوبية.. وفاة 17 شخصًا جراء الحر الشديد

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

كوريا الجنوبية.. وفاة 17 شخصًا جراء الحر الشديد

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن كوريا الجنوبية وفاة 17 شخصًا جراء الحر الشديد، أعلنت السلطات في كوريا الجنوبية الثلاثاء، وفاة 17 شخصًا جراء موجة الحر الشديد التي تشهدها البلاد منذ منتصف يوليوز الماضي.،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوريا الجنوبية.. وفاة 17 شخصًا جراء الحر الشديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوريا الجنوبية.. وفاة 17 شخصًا جراء الحر الشديد
أعلنت السلطات في كوريا الجنوبية الثلاثاء، وفاة 17 شخصًا جراء موجة الحر الشديد التي تشهدها البلاد منذ منتصف يوليوز الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الجنوبية.. وفاة 17 شخصًا جراء الحر الشديد وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

جراء الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 156 شخصا خلال أسبوعين بالمحافظات المحررة

توفي وأصيب 156 شخصا جراء الحوادث المرورية بالمحافظات المحررة خلال النصف الأول من سبتمبر الجاري.

 

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، إن حوادث السير التي شهدتها عموم المناطق والمحافظات المحررة خلال النصف الأول من سبتمبر الجاري أودت بحياة 30 شخصا من مختلف الفئات العمرية، كما اسفرت عن اصابة 126 آخرين.

 

وأضاف أن من بين الضحايا المصابين 70 شخصا وصفت حالتهم بالبليغة، فيما بلغت خسائرها المادية 280 مليون ريال.

 

وأوضحت أن خسائر حوادث السير خلال الفترة الماضية من الشهر الجاري تقارب خسائر الشهر الماضي كامل بالنسبة للوفيات ولا تنقص عنها سوى بحالتي وفاة.

 

وأشارت الإحصائية الأمنية، إلى وقوع 164 حادثة مرورية خلال الفترة نفسها توزعت بين 112 حادثة صدام مركبات، 34 حادثة دهس مشاة، و 14 حادثة انقلاب آليات، و 4 حوادث سقوط من على مركبة. 

 

وأرجعت أسباب حوادث السير إلى مخالفة قواعد وقوانين المرور من قبل سائقي المركبات بتجاوز السرعة للمعايير المحددة وخاصة مع وجود حفر ومطبات، بالإضافة الى وعورة الطرقات في المناطق الوعرة والجبلية، والتجاوزات الخاطئة والخطرة، والانشغال بغير القيادة، وعدم التقيد بوضع المسافات البينية، ومخالفة إرشادات رجال المرور، وإهمال الصيانة وتفقد الصلاحية الفنية.


مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إصابتان بالضاحية الجنوبية في تفجير الأجهزة اللاسلكية اليوم
  • كوريا الجنوبية: سنردع استفزازات بيونج يانج بناء على قدراتنا والتحالف مع الولايات المتحدة
  • كوريا الجنوبية: ارتفاع المكالمات والرسائل المزعجة لمستوى قياسي
  • رئيس كوريا الجنوبية يزور التشيك غدا لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الصناعة يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • جراء الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 156 شخصا خلال أسبوعين بالمحافظات المحررة
  • الصليب الأحمر اللبناني: أكثر من 30 سيارة إسعاف تشارك في إجلاء الجرحى من جراء تفجيرات متعددة في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت
  • لبنان: عشرات الإصابات في الضاحية الجنوبية لبيروت جراء تفجير أجهزة اتصال