صحافة العرب:
2024-10-01@07:49:28 GMT

روني طعمه رئيسا تنفيديا لـ”أريد” الجزائر

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

روني طعمه رئيسا تنفيديا لـ”أريد” الجزائر

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن روني طعمه رئيسا تنفيديا لـ”أريد” الجزائر، أعلنت Ooredoo 8220;أريد 8221; ورمز تداولها  ORDS، عن ترسيم روني طعمه رئيساً تنفيذياً لـOoredoo  الجزائر اعتباراً من الأول من أوت 2023. وذلك .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روني طعمه رئيسا تنفيديا لـ”أريد” الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روني طعمه رئيسا تنفيديا لـ”أريد” الجزائر
أعلنت Ooredoo “أريد” ورمز تداولها  ORDS، عن ترسيم روني طعمه رئيساً تنفيذياً لـOoredoo  الجزائر اعتباراً من الأول من أوت 2023. وذلك بعد استكماله بنجاح الفترة الانتقالية التي شغل خلالها منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة.

وحسب ببيان شركة “أريد” فإن روني يتمتع بخبرة تزيد عن 21 عاماً في مجال الاتصالات والخدمات المالية. وشغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في Ooredoo الجزائر. حيث أدى دوراً حيوياً في رسم معالم عمل الإدارة المالية بمرونة وسلاسة، وأسهم بشكل فاعل في التحول الكبير الذي شهدته الشركة. كما نجح في تنفيذ برامج كفاءة التكلفة والتي ساعدت بدورها في تعزيز الربحية بشكل كبير.

وكان روني قد عين في شهر فبراير 2023 في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ”أريد” الجزائر خلفاً للرئيس التنفيذي السابق بسام آل إبراهيم.

كما شغل روني قبل انضمامه إلى Ooredoo عدداً من المناصب في شركات مرموقة في أفريقيا وآسيا ومن ضمنها Areeba و AfricellوMTN  وAirtel وAxiata Group. أين اكتسب بفضلها خبرات واسعة في مجالات الاندماج والاستحواذ، وإدارة أبراج الاتصالات، واستراتيجيات التحول.

وروني حائز على شهادة البكالوريوس في الخدمات المالية وإدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت. ودرجة الماجستير في الخدمات المالية وإدارة الأعمال من جامعة والدن في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويسر Ooredoo بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة التقدم بالتهنئة إلى روني طعمه على منصبه الجديد. وأن تتمنى له النجاح والتوفيق في قيادة Ooredoo الجزائر إلى تحقيق المزيد من التميز والنمو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

روني طعمه رئيسا تنفيديا لـ”أريد” الجزائر النهار أونلاين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روني طعمه رئيسا تنفيديا لـ”أريد” الجزائر وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يجري اتصالا بالرئيس الجزائري للتهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للجمهوريه

أجرى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا ظهر اليوم بأخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة هنأه فيه سموه بمناسبة إعادة انتخاب فخامته رئيسا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.

وجرى خلاله استعراض العلاقات الأخوية والوطيدة بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك متمنيا سموه حفظه الله لفخامته كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والنماء.

كما وجه سموه حفظه الله لفخامته الدعوة للقيام بزيارة رسمية لدولة الكويت.

وقد أعرب فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة عن فائق شكره وتقديره لسموه رعاه الله على هذا التواصل وهذه اللفتة الكريمة المجسدة لأواصر العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

مثمنا فخامته دعوة سموه لزيارة دولة الكويت ومتمنيا فخامته لسموه حفظه الله موفور الصحة والعافية ولدولة الكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه رعاه الله.

المصدر كونا الوسومالجزائر سمو أمير البلاد

مقالات مشابهة

  • رئيسا البورصة والتمثيل التجاري يفتتحان ورشة عمل افتراضية لأعضاء التمثيل التجاري
  • ما هو سن التقاعد للنساء في الجزائر بعد التعديل؟.. “وزارة المالية”
  • إعادة تعيين العفالق رئيساً لرابطة الدوري السعودي لـ 4 سنوات قادمة
  • السيسي: أريد أن أطمئنكم أن مصر بخير
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا بالرئيس الجزائري للتهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للجمهوريه
  • رفضه سعيد مرشحا وباركه رئيسا.. مجلس نواب تونس يقر تنقيح القانون الانتخابي
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • من "أريد حلا" إلى "برغم القانون".. مشاكل المرأة وقضاياها في عيون السينما والدراما