شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن استهداف المهاجم إصابات بعملية إطلاق بمستوطنة معاليه أدوميم بالقدس، القدس المحتلة صفاأصيب عدد من المستوطنين بجراح متفاوتة في عملية إطلاق نار في مستوطنة معاليه أدوميم في مدينة القدس المحتلة عصر اليوم .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استهداف المهاجم.

. إصابات بعملية إطلاق بمستوطنة "معاليه أدوميم" بالقدس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استهداف المهاجم.. إصابات بعملية إطلاق بمستوطنة...

القدس المحتلة - صفا

أصيب عدد من المستوطنين بجراح متفاوتة في عملية إطلاق نار في مستوطنة "معاليه أدوميم" في مدينة القدس المحتلة عصر اليوم الثلاثاء.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن عدد من الإسرائيليين أصيبوا بجراح متوسطة في عملية إطلاق نار وسط مستوطنة "معاليه أدوميم"، فيما تم استهداف المهاجم.

يتبع ..

المقاومة الضفة الغربية القدس معاليه أدوميم عملية

م ت

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استهداف المهاجم.. إصابات بعملية إطلاق بمستوطنة "معاليه أدوميم" بالقدس وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القدس المحتلة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)

فتح جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، النار على شاب فلسطيني في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة تحت مزاعم محاولته تنفيذ عملية طعن، وسط أنباء عن استشهاده.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بـ"إطلاق النار على فلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن عند مدخل قاعدة لواء يهودا قرب الخليل".

من جهتها، قالت القناة 14 العبرية إنه جرى "إطلاق نار نحو قاعدة عسكرية في منطقة الخليل، وجرى تحييد المنفذ".

#شاهد| استنفار قوات الاحتلال قرب قاعدة عسكرية في الخليل؛ عقب إطلاق النار على شاب في المكان pic.twitter.com/TnB9jL92Dt — وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) October 3, 2024 مصادر عبرية: قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب قرب النقطة العسكرية في الخليل؛ زعماً بوجود سكين بحوزته. pic.twitter.com/BW57X7y6N5 — أخبار الأردن (@AkhbarOrdon) October 3, 2024
وتأتي الحادثة على وقع تصاعد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه في الضفة الغربية المحتلة بما في ذلك مدينتا الخليل والقدس بسبب احتفالات ما يعرف برأس السنة العبرية.

وكان الاحتلال الإسرائيلي فرض حظرا للتجوال في عدد من أحياء مدينة الخليل وقرر إغلاق المنطقة لمدة تستمر حتى يوم الأحد القادم بحجة حلول الأعياد اليهودية.

كما أغلق الاحتلال المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل أمام المصلين، وشددت إجراءاتها العسكرية في محيطه بينما فتحته أمام المستوطنين بمناسبة عيد رأس السنة العبرية.


وتأتي الحادثة بعد عملية إطلاق النار نفذها اثنان من مقاتلي كتائب القسام، في مدينة يافا في الأراضي المحتلة عام 1948، وأسفرت عن مقتل 7 مستوطنين.

ويواصل الاحتلال تصعيده على مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة بما في ذلك المسجد الأقصى المبارك، وذلك بالتوازي مع حربه البربرية المدمرة على قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 721 شهيدا، منذ بدء معركة "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

ووفقا لبيانات نادي الأسير الفلسطيني، فإن عدد حالات الاعتقال بحق الفلسطينيين ارتفع إلى أكثر من 11 ألف حالة منذ اندلاع العدوان المتواصل على قطاع غزة، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

مقالات مشابهة

  • إذاعة جيش الاحتلال: نتائج عملية استهداف هاشم صفي الدين ستتضح بعد أيام
  • عملية يافا الكبرى: المقاومة الفلسطينية تضرب قلب تل أبيب بعملية معقدة
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب
  • «القاهرة الإخبارية»: حماس تتبنى عملية إطلاق النار في يافا.. 7 قتلى و10 مصابين
  • بعد اشتباكات مع حزب الله في الجنوب.. إصابات بالجملة في صفوف إسرائيل
  • إعلام إسرائيلي: تضرر 10 منازل بمستوطنة المطلة جراء رشقات صاروخية لحزب الله
  • التعاون الإسلامي تحذر من تصاعد انتهاكات الاحتلال بالقدس
  • حزب الله: استهداف تجمع لقوات الاحتلال ومرابض مدفعيته جنوب كريات شمونة