سلمى أبو ضيف.. يعتبر اسم سلمى أبو ضيف من أكثر الكلمات بحثا على محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك عقب إعلانها عن خطبتها عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

سلمى أبو ضيف

بعد أيام من ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلى، نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف تعليقا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بشأن إعلان خطوبتها.

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد خطوبتها

علقت سلمى أبو ضيف، قائلة: المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق، وقد أثر في كثيرًا»، مضيفة:« وفي المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، وحدثت خطبتي.. خطة ربنا دائما الأفضل لينا».

ومن جانبه شارك إدريس عبد العزيز، فيديو له أثناء التقدم لطلب يد سلمى أبو ضيف، وموافقتها عليه، وقيامه بإلباسها لخاتم الخطب.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

كما ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف في الصور وهي ترتدي خاتم الخطوبة، وتحتضن خطيبها بأحد الشوارع.

سلمى أبو ضيف مع منى الشاذلي

يذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف كانت قد حلت مؤخرا على برنامج«معكم منى الشاذلي»، وقالت:«ربنا وفقنى العام الماضى فى أدوار كويسة، وسافرت للتعلم فى مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتى أعطتنى نوع من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه فى الدراسة».

خطوبة سلمى أبو ضيف

وتابعت سلمى أبو ضيف: «بحس إن مع التجارب الحياتية فى حياتى ده هينعكس فى شغلى، والحمد لله ربنا وفقنى اشتغل مع نجوم مهمة وتقيلة زى الفنانة غادة عبد الرازق ومخرجين كبار».

وأوضحت سلمى أبو ضيف تفاصيل الشخص الذي ستتزوجه، قائلة: «لازم أحب الشخصية اللى هرتبط به قبل ما ارتبط به أو اعرفه».

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف كان في دراما رمضان الماضي بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كلا من: انتصار، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضاًبخاتم وقبلة.. سلمى أبو ضيف تعلن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني (صور)

سلمى أبو ضيف ضحية إياد نصار في مسلسل «إلا الطلاق» | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف خطوبة سلمى أبو ضيف خطوبة سلمى ابو ضيف سلمى سلمى أبو ضيف سلمى ابو ضيف سلمي أبو ضيف سلمي ابو ضيف الفنانة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة المصرية أنغام، عقب حفلها الذي افتتح فعاليات مهرجان “موازين” الجمعة الماضي، حيث أخطأت صحافية مغربية في اسمها ونادتها “أحلام”، قبل تصحيح الاسم من قبل إعلاميين، ما جعل أنغام تشعر بالحرج والانزعاج، لكنها ضحكت وأكملت حديثها.

وردت أحلام على منشور على منصة إكس، يشير إلى أن الفيديو يشكل إساءة للمؤسسة الإعلامية، التي تنتمي إليها الصحافية المغربية، وأيضاً للفنانة المصرية، لتؤكد الفنانة الإماراتية أن اسمها لا يمثل إساءة لأي شخص على الإطلاق.

وتذكرت أحلام موقفاً مشابهاً لما تعرضت له أنغام في أحد المؤتمرات الصحافية، وردت بطريقة دبلوماسية وقتها.

وكتبت أحلام في ردها “اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً.. أنا أحلام وهي أنغام”.

وتابعت “اسمي مش إساءة.. اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعا اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض”.

واختتمت منشورها “وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون.. أحلام صوت الخليج اسم مُشرّف”.

وكانت أنغام قد تعرضت خلال مؤتمر صحافي، على هامش مهرجان موازين لموقف محرج بمناداتها باسم أحلام من قبل صحافية مغربية، فسارع إعلاميون حولها بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام، الأمر الذي جعل الفنانة تشعر بالانزعاج لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وهي ممتعضة وأكملت حديثها مع الإعلاميين.
وللمرة الثانية تتعرض أنغام لموقف محرج في المغرب، فقد شهد حفلها الذي أقيم الجمعة الماضي، 21 يونيو (حزيران) حضوراً ضعيفاً، بعد غياب 4 سنوات عن إقامة حفلات في المغرب، ما شكل صدمة للنجمة المصرية.

وبحسب مقاطع فيديو متداولة عبر السوشيال ميديا، استقبل حفل أنغام حوالي 500 شخص فقط في مسرح يعد أكبر مسارح المهرجان، ويتسع لنحو 50 ألف متفرج.

وشكك البعض في صحة الفيديوهات المتداولة، وأنها التقطت قبل صعود أنغام على المسرح، وقبل تواجد الحضور.

مقالات مشابهة

  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”