شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غلطة أوسوريو بألف عصام سالم الزمالك أضاع فرصة العمر بالخسارة من الشباب، أعرب الناقد الرياضى عصام سالم ، مدير تحرير جريدة الإتحاد الاماراتية السابق عن حزنه الشديد لهزيمة فريق الزمالك أمام الشباب السعودي في ثانى جولات .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلطة أوسوريو بألف.

. عصام سالم: الزمالك أضاع فرصة العمر بالخسارة من الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلطة أوسوريو بألف.. عصام سالم: الزمالك أضاع فرصة...

أعرب الناقد الرياضى عصام سالم ، مدير تحرير جريدة الإتحاد الاماراتية السابق عن حزنه الشديد لهزيمة فريق الزمالك أمام الشباب السعودي في ثانى جولات الفريقين بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في السعودية على كأس الملك سلمان .

وقال سالم فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر إذاعة الشباب والرياضة ان الزمالك أضاع فرصة العمر لحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية وقبل لقاؤه أمام النصر السعودي، فى ختام دور المجموعات .

عصام سالم: مباراة الشباب كانت في متناول الزمالك

وأكد رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك، ان لقاء الشباب كان فى المتناول مشيرا إلى أن الفريق السعودي ، كان بدون أنياب حقيقية بإستثناء لاعب الوسط إيفر بانيجا، صاحب هدف اللقاء لكن عاب على لاعبي الزمالك التوتر والعصبية مشيرا إلى أن الحكم الليبي عبد الواحد الحريودة، كان له دور في إخراج لاعب الفريق الأبيض من المباراة بسبب قراراته العكسية وتجاهل إشهار الكروت الحمراء فى وجه لاعبي فريق الشباب بجانب ضربة الجزاء التى احتسبها على الزمالك مشكوك في صحتها وفق ما أكده خبراء التحكيم مع الاشارة إلى إداء الفريق الأبيض اختلف عن مباراتهم امام الإتحادالمنستيري التونسي فالزمالك لم يكن له فرصة حقيقية فى لقاءالشباب سوى تسديدة أحمدسيد زيزو التى ارتدت من العارضة.

وقال عصام سالم عبر برنامج صباحكو رياضة مع نجلاء حلمى، ان المدير الفني الكولمبي خوان كارلوس اوسوريو، مصر على تدوير اللاعبين وتغيير مراكزهم رغم ان القماشة التى يمتلكها غير مؤهلة للعب فى اكثر من مركز .

وأضاف كان من الأفضل أن يبدأ اللقاء بسيد عبد الله نيمار ، احد نجوم لقاء المنستيري التونسي ومعه عمر جابر .

وقال سالم، ان لاعبي الزمالك وجهازهم الفنى وضعو أنفسهم فى موقف صعب ولم يعد أمامهم سوي تحقيق الفوز على النصر حتى لايكررو المشهد المؤسف بالخروج من دور المجموعات فى كل بطولة يشاركو فيها هذا الموسم مشيرا إلى أن فريق النصر مستواه يرتفع تدريجيا من مباراة إلى اخري لكن ذلك لايعني إنه فريق من المستحيل الفوز عليه

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غلطة أوسوريو بألف.. عصام سالم: الزمالك أضاع فرصة العمر بالخسارة من الشباب وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فريق الزمالك يصل استاد القاهرة

حرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الجونة.

عاجل| بعد أنباء التوقيع معه.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن صفقة نجم الأهلي السابق رئيس الزمالك السابق: مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي يضم كوادر إدارية مميزة.. وقادرون على النجاح

وكان فريق الزمالك خاض تدريبه الختامي مساء الأمس على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل أن يختار المدير الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • 3 لاعبين أردنيين يحترفون في الدوري البحريني
  • 165 زيارة دعم نفسي لمرضى السرطان
  • تامر عبدالحميد: الزمالك المنافس الوحيد على للأهلي على بطولة الدوري
  • المنتخب السعودي للدراجات يبدأ الاستعداد لبطولة "المضمار 2024"
  • أحمد سالم: الزمالك لا يمانع سداد مستحقات باتشكيو وهذه تفاصيل شكواه
  • أحمد سالم: الزمالك لا يمانع سداد مستحقات باتشكيو.. وهذه تفاصيل شكواه
  • رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: كأس العالم 2034 فرصة ذهبية لإبراز قوة المملكة
  • الزمالك يعلن تطورات قضية مستحقات البرتغالي باتشيكو
  • الزمالك يعلن إستعادة "لعبة" لتدعيم فريق الطائرة