شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البنك الأهلي يطلب ضم مجدي مقابل 12 مليون جنيه وحسم مصير الشامي، 03 55 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي أبدى .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك الأهلي يطلب ضم مجدي مقابل 12 مليون جنيه وحسم مصير الشامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك الأهلي يطلب ضم مجدي مقابل 12 مليون جنيه وحسم...

03:55 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

أبدى نادي البنك الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي، عبد الرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصدر داخل الإسماعيلي، عن أن البنك الأهلي عرض مقابل مادي 12 مليون جنيه من أجل شراء اللاعب بشكل نهائي من الدراويش.

ويرتبط عبد الرحمن مجدي بتعاقد رسمي مع الإسماعيلي حتى موسم 2025 - 2026، أي أن رحيله سيكون من خلال النادي. ومن المنتظر أن يتم حسم كل الأمور خلال الساعات المقبلة.

الإسماعيلي ينتظر حل أزمة القيد لتمديد عقد الشامي 

وعلى جانب آخر، من المنتظر أن حسم كل الأمور الخاصة باللاعب محمد الشامي خلال الساعات المقبلة.

وكان تعاقد محمد الشامي مع الإسماعيلي قد انتهى بنهاية الموسم الكروي الماضي. وينتظر أن تكون الرؤية أكثر وضوحا بشأن تحديد مصير استمرارية اللاعب من عدمه، خلال الساعات المقبلة.

وكان مصدر بالإسماعيلي كشف أن اللجنة الفنية تسعى إلى عقد جلسة مع اللاعب لتمديد تعاقدة مع النادي، ولكن بعد حل أزمة إيقاف القيد، حيث انتهى عقد محمد الشامي وسيقيد كلاعب جديد. 

ويعاني الدروايش من أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات لاعب الفريق التونسي نور الزمان الزموري، الذي حصل على حكم ضد النادي بإيقاف القيد في حال عدم سداد 700 ألف دولار. 

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي يطلب ضم مجدي مقابل 12 مليون جنيه وحسم مصير الشامي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء لاقبض على إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال 3 أشخاص لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال القرصنة على القنوات الفضائية وإنشاء المواقع الإلكترونية. 

 

سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم


إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (3 أشخاص) لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال التعدى على حقوق الملكية الفكرية للشركات العالمية للإنتاج السينمائى والتليفزيونى.

 

وذلك من خلال إنشاء وإدارة عدد من المواقع الإلكترونية وبث محتوى مقرصن من تلك الشركات ، وتحصلهم على أرباح من نسب المشاهدات على تلك المواقع بالمخالفة للقانون ، ومحاولتهم إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء قطع الأراضى).


وقد قدرت أفعال الغسل بمبلغ (60 مليون جنيه تقريباً)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


جاء ذلك  إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

مقالات مشابهة

  • لاعب الإسماعيلي 2009: هدفنا الفوز على الزمالك بعد تخطي عقبة البنك الأهلي
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • «عندي مليار جنيه».. مجدي عبد الغني يتصدر التريند بعد الكشف عن ثروته
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 250 مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز قطاع الطاقة في لبنان
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو