أكد أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله ووفد حركة "حماس" برئاسة‏ خليل الحية على وحدة الموقف، ومواصلة الجهود الميدانية والسياسية ‏والشعبية لتحقيق أهداف "طوفان الأقصى".

رئيس الكنيست: إسرائيل لم تكن موجودة في 7 أكتوبر

وجاء في بيان: "استقبل نصر الله اليوم الأربعاء وفدا قياديا من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ضم خليل الحية ومحمد نصر وأسامة حمدان حيث جرى تقييم موسع ومعمق ‏للأحداث والتطورات القائمة في قطاع غزة خصوصا وفلسطين عموما".

كما شمل تقييم الأوضاع على جبهات المساندة المختلفة، وجرى استعراض مجريات المفاوضات الأخيرة وما آلت إليه المواقف السياسية الدولية والتحركات الطلابية المؤيدة للقضية الفلسطينية في ‏أماكن كثيرة من العالم.

وأكد المجتمعون على "وحدة الموقف ومواصلة بذل كل الجهود الميدانية الجهادية والسياسية ‏والشعبية من أجل تحقيق الأهداف الشريفة التي سعى إليها طوفان الأقصى وإنجاز الانتصار الآتي والموعود مهما ‏بلغت التضحيات".

وفي الختام "جرت الإشادة بمستوى التعاون والتضامن القائم بين مختلف جبهات وحركات محور المقاومة ‏وتضحياتهم في سبيل هذه الغاية" حسب البيان.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان احتجاجات الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية بيروت تل أبيب جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حزب الله حسن نصرالله حماة سرايا القدس طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام مظاهرات هجمات إسرائيلية وفيات

إقرأ أيضاً:

عمليات كتائب القسام في اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى"

غزة - صفا

تواصل كتائب الشهيد عزّ الدين القسام الجناح العسكريّ لحركة المقاومة الإسلاميّة (حماس) تصديها لآليات الاحتلال الإسرائيلي وجنوده المتوغلين في قطاع غزة ضمن معركة "طوفان الأقصى" ومواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 269 يومًا.

وفيما يلي أبرز عمليات كتائب القسام يوم الإثنين 1 يوليو/ تمّوز 2024:

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من استدراج قوة صهيونية لمنزل مفخخ تم استخدامه في عملية القنص الأخيرة شرق مدينة رفح وفور دخول الجنود للمنزل تم تفجيره وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح

- كتائب القسام: استهدفنا دبابتين صهيونيتين من نوع "ميركفاه 4" بعبوتي "شواظ" في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من قنص جندي صهيوني داخل أحد المنازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بقذيفة "TBG" وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح

- كتائب القسام: بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن تفجير دبابة "ميركفاه 4" بعبوتي العمل الفدائي جنوب شارع الطيران بحي تل السلطان بمدينة رفح

مقالات مشابهة

  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • تطورات اليوم الـ270 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى"
  • الكهرباء: نستهدف رفع الحمل الأقصى إلى 37200 ميجاوات بنسبة زيادة 4.8%
  • طوفان تغيير المعادلات والموازين
  • "نكبة واحدة أكثر من كافية".. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • تطورات اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • يونيفيل: الموقف يتسم بكثير من الصعوبات على الحدود بين لبنان وإسرائيل
  • "العسومي": الدبلوماسية البرلمانية تمثل صوت وإرادة الشعوب لتحقيق طموحها وتعزيز مكتسباتها
  • تطورات اليوم الـ268 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة