شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قيادات جديدة بجامعة القاهرة والخشت مهام ذات أولوية لتنفيذ سياسات الجيل الرابع، أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عددًا من القرارات بتعيين قيادات جامعية جديدة، حيث أصدر قرارًا بتكليف الدكتور أحمد رجب عميد .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادات جديدة بجامعة القاهرة.

. والخشت: مهام ذات أولوية لتنفيذ سياسات الجيل الرابع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادات جديدة بجامعة القاهرة.. والخشت: مهام ذات...

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عددًا من القرارات بتعيين قيادات جامعية جديدة، حيث أصدر قرارًا بتكليف الدكتور أحمد رجب عميد كلية الآثار بالقيام بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محسن صالح وكيل كلية الآثار لشؤون الدراسات العليا للقيام بأعمال عميد كلية الآثار.

كما أصدر الدكتور محمد الخشت، قرارًا بتعيين الدكتور عدلي أنيس سليمان مديرًا لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والدكتورة منار عبد المعز مديرة لمركز اللغات الأجنبية والترجمة التخصصية.

جامعة القاهرة

قيادات جديدة بجامعة القاهرة

ووجه الدكتور محمد الخشت، القيادات الجامعية الجديدة بضرورة العمل بروح الفريق، والحرص على زيادة مجالات التفوق للحفاظ على الوتيرة المتسارعة للجامعة في تحقيق مراكز متقدمة في مختلف المجالات.

وحدد الخشت للقيادات الجامعية الجديدة عددًا من المهام ذات الأولوية فى هذه المرحلة التي تستهدف تنفيذ سياسات جامعات الجيل الرابع، وذلك وفق استراتيجية جامعة القاهرة 2021- 2025 كجامعة من الجيل الرابع، والخطة الإستراتيجية للتعليم العالي والبحث العلمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادات جديدة بجامعة القاهرة.. والخشت: مهام ذات أولوية لتنفيذ سياسات الجيل الرابع وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة القاهرة الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة

قام المهندس أيمن فوزي عرب رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمحاسب مجدى إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي بجولة تفقدية لموقع إجراء سيناريو تجربة الطواريء متسعة النطاق بأرض مهبط مطار القاهرة الدولي، والمخطط تنفيذها الثلاثاء القادم 8 أكتوبر، وذلك بالتنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات والإدارات بشركة ميناء القاهرة الجوي والجهات العاملة بمطار القاهرة.

جاء ذلك في في إطار حرص وزارة الطيران المدنى المصرى على اتباع قواعد وإجراءات التشغيل المنظمة للحركة الجوية بالمطارات المصرية، والصادرة من الجهات المصرية والدولية، ومن بينها إجراء تجارب الطواريء اللازمة للحصول على تراخيص التشغيل.

وقام رئيس الشركة القابضة للمطارات بعقد اجتماع مع فريق خطة تجربة الطواريء واستعراض جاهزية المعدات والوسائل المشاركة في تنفيذ التجربة، لضمان خروج التجربة في افضل صورة ممكنة، وتحقيق الغرض المطلوب وهو الوقوف على جاهزية مطار القاهرة الدولي للتعامل مع أي أحداث طارئة حفاظا على الأرواح والممتلكات وتطبيق آليات الأمن والسلامة الجوية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل نشاط اليوم الرابع عشر لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان في تضامن الدقهلية".. صور
  • مسؤول إيراني: خامنئي أصدر الأمر بإطلاق الصواريخ على إسرائيل
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطوارئ بمطار القاهرة
  • رئيس القابضة للمطارات يتابع التجهيزات النهائية لتنفيذ تجربة الطواريء بمطار القاهرة
  • الأمين العام الجديد للناتو: "أوكرانيا تمثل أولوية قصوى للحلف"
  • بعد الزلزال الرابع.. عباس شراقي: سد النهضة مهدد بالانهيار
  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • المغير: توقيف 9 مروّجين للمخدرات والمهلوسات بجامعة
  • «الجيل الديمقراطي» يثمن كلمة الرئيس في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة