حصل سجال داخل مجلس النواب بين النائبة بولا يعقوبيان والنائب جميل السيد أثناء إلقاء الأخير كلمته خلال الجلسة العامة المنافشة ملف النزوح والهبة الأوروبية، اليوم الأربعاء.
وخلال كلمته، تحدث السيد عنه قبل جلسة اليوم، تحركت جمعيات وسفارات أمس واتّصلت بنواب ومراجع وحرّضت على إضرابات للضغط على هذه الجلسة، وقال: "أنا أعلم والكلُّ يعلم نوع المساعدات التي تأتي إلى جمعيّات تنتمي إلى قوى سياسية ونواب وغيرهم، ولن نتحدث بالأسماء".


عندها، ردّت يعقوبيان بالقول: "يا ريت منحكي بالأسماء.. إنت جريء.. أنا عندي جمعية وما باخد دولار من ولا محل.. ما باخد إلا مساعدات عينية، وممكن كون عم بنطال". 
هنا، ردّ السيد بالقول: "بس سميك بتجاوبي.. دولة الرئيس سكتها". بدورها، قالت يعقوبيان: "سكتت لحالي.. يا عيب الشوم 100 مرة بتقاطع".
السيد ردّ هنا قائلاً: "يلي مسلة تحت باطو بتنعرو".. يعقوبيان، ردّت: "ما في مسلة تحت باطي.. المسلة تحت باطك مش تحت باطي".
على الأثر، ردّ السيد بالقول "ما حدا جيب سيرتك"، لتطالعه يعقوبيان بالقول: "سمى الجيرة وسمى الحي.. شو هالحكي.. ما حدا يقرب عليي على هالموضوع".
هنا، قال رئيس المجلس النيابي نبيه بري ليعقوبيان: "فيك تسكتي؟".. عندها، ردت الأخيرة بالقول: "ما رح اسكت.. إنت عارف انو هو قاصدني.. ما حدا بقول سكتي.. عيب يحترم حالو المجلس".  
   

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية

تصدرت النجمة لطيفة، تريند منصة التواصل الاجتماعي «X»، في عدة دول عربية، منها السعودية وتونس والمغرب والإمارات ومصر، فور طرح أغنيتها الجديدة «نويت أعانده»، التي تتعاون خلالها مع النجم كاظم الساهر كملحن، والشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، وأخرجها جميل جميل المغازي.

تفاصيل أغاني ألبوم لطيفة

وتواصل المطربة لطيفة، طرح أغاني ألبومها الجديد «مفيش ممنوع» عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»؛ إذ طرحت حتى الآن 5 أغانٍ، حصدت من خلالها ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة.

أبرز أغانى ألبوم لطيفة

ومن أبرز الأغاني التي طرحتها لطيفة حتى الآن: «يا ليالي»، و«مفيش ممنوع»، و«بتقول جرحتك»، و«ضعف الإحساس»، وأخيرا أغنية «نويت أعانده»، من المقرر أن تطرح 5 أغانٍ أخرى تباعا، بعد استقرارها على طرح كليب كل يوم، بالتزامن مع طرح الألبوم كاملا عبر أشهر منصات الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • السيسي: ثورة 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية ومحاولات خطف البلد
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • الرئيس السيسى: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية الخالدة ومحاولة هدمها
  • السيسي: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة ومحاولات الهدم
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند "إكس" في عدة دول عربية
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • فتح باب التقديم للالتحاق ببرنامج بيت جميل في القاهرة لعام 2024