أكدت صحيفة ذي صن الانجليزية ان نادي أرسنال الأنجليزي يتقدم حاليا السباق لضم نجم وسط نادي نيوكاسل يونايتد الأنجليزي ومنتخب البرازيل برونو جيمارايش .

وكان النجم البرازيلي قد جذب أنظار العديد من الاندية الأوربية في مقدمتها باريس سان جيرمان و مانشيستر يونايتد و ريال مدريد الا ان تقارير صحفية أكدت ان أرسنال هو الأقرب حاليا لضم النجم البرازيلي بعدما تواصل مؤخرا مع ممثلي الاعب وتقدم بعرض جاد لضم برونو جيمارايش .

وقالت صحيفة ذي صن الانجليزية ان نادي أرسنال تقدم بالفعل بعرض رسمي لممثلي الاعب للانتقال الى ملعب الأمارات خلال الاجتماع الذي تم عقده لبحث طلبات الاعب المادية للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفي المقبلة . 

وأضافت الصحيفة الانجليزية ان النجم الغاني توماس بارتي في طريقه لمغادرة أرسنال بسبب عدم قدرته على استعادة مستواه بعد الإصابة الطويلة وايضا يبدو أن محمد النني نجم منتخب مصر في طريقه للانتقال بعيدا عن الارسنال بعدما وقع جورجينيو عقدا لمدة عام مع أرسنال لتمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الخامس ولذلك فإن يبدو أن أرسنال استقر على برونو جيمارايش ليكون متواجدا في خط الوسط بجوار الدولي الأنجليزي ديكلان رايس في الموسم القادم .

وكشفت ذي صن انه على الرغم من وجود شرطا جزائيا في تعاقد برونو جيمارايش مع نيوكاسل يونايتد قدره ١٠٠ مليون جنية استرليني الا ان الأنباء تفيد بامكانية موافقة نيوكاسل على عروض لضم الاعب من الاندية التي نجحت في التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوربا الموسم المقبل مقابل ٨٠ مليون جنية استرليني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برونو جيمارايش نيوكاسل يونايتد منتخب البرازيل المصري محمد النني أرسنال الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

 كشف محمد مهدي الناقد الرياضي، عن الفوائد التي حققها نادي الأهلي بعد انسحاب الزمالك من مباراة الثلاثاء في دوري نايل.

الأهلي يستفيد من راحة لاعبيه

أشار مهدي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب الشمس"  إلى أن الأهلي استفاد من راحة لاعبيه وحقق الانتصار من دون عناء مما أضاف ثلاث نقاط جديدة لرصيده دون إجهاد ذهني أو بدني بالإضافة إلى تجنب مواجهة أخرى مع منافسه التقليدي في الموسم الحالي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو

وأوضح  الناقد الرياضي  أن إدارة الأهلي اتخذت قرارات ذكية من بينها الابتعاد عن الشهرة المثيرة حول نادي الزمالك والحفاظ على استقرار إضافي في غرفة الملابس.

وفي ختام تصريحاته أعرب مهدي عن استغرابه من تقلب موقف حسين لبيب بعد إعلانه في بيان رسمي انسحاب الزمالك من المباراة بعد جلسة مع وزير الشباب والرياضة رغم تأكيده في البداية على مشاركة الفريق.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • برشلونة ومانشيستر يونايتد على اعتاب الاتفاق على انتقال سانشو للبلوجرانا
  • عاجل.. أحمد سالم يكشف موقف الزمالك من تصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • أحمد موسى يكشف موقف نادي الزمالك من خوض مباراة الأهلي غدا (فيديو)