وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري المعزول، مرتضى منصور، نصيحة "ساخرة" للاعبي "الفارس الأبيض"، لإيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر خلال مباراة الفريقين.

الزمالك يتعرض لهزيمة تاريخية في السعودية (فيديو) قبل "موقعة" الزمالك.. النصر بقيادة رونالدو يقسو على الاتحاد المنستيري (فيديو)

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة "شرسة" ضد فريق النصر السعودي، على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب": "أتمنى أن يخصص الزمالك لاعبا لإيقاف رونالدو وأن لا يكون قصيرا لأن رونالدو رقبته طويلة!".

وأضاف: "إيفر بانيغا لم يفعل أي شيء أمامنا.. فقط سجل من ركلة جزاء! نحن نتقبل أي هزيمة بشرف لكن بشرط عدم التعرض لأي ظلم تحكيمي".

وأتم في هذا السياق: "لاعبو الزمالك أبطال، وقلت لأحمد مجاهد مدير البطولة العربية (لو عاوزين تبوظوا البطولة بوظوها)".

واستهل نادي الزمالك مشواره بطولة كأس العرب للأندية "كأس الملك سلمان للأندية 2023" بفوز عريض على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة اهداف من دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمة تاريخية أمام نادي الشباب السعودي بهدف وحيد، ويتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة (C) برصيد ثلاث نقاط.

بينما يتصدر نادي النصر الترتيب برصيد أربع نقاط، متقدما بفارق الأهداف على الشباب، بينما تعرض نادي الاتحاد المنستيري للهزيمة الثانية على التوالي، وخرج رسميا من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر الزمالك النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

لحظة تاريخية.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف 900

وصل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى هدفه رقم 900 في مسيرته الاحترافية، على مستوى الأندية والمنتخب، اليوم الخميس. وجاء الهدف خلال مشاركة “الدون” مع منتخب البرتغال ضد كرواتيا، في افتتاح منافسات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، يوم الخميس والتي كسبتها البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وبذلك، بلغ أسطورة كرة القدم هدفه رقم 900، منذ بداية مسيرته الاحترافية عام 2002.ووصل “الدون” إلى 131 هدفا بقميص البرتغال، عزز بها رقمه القياسي كهداف تاريخي للمنتخبات الوطنية.

هذا بالإضافة إلى 769 هدفا، أحرزها بقمصان 5 أندية، يتقدمها ريال مدريد برصيد 450 هدفا.

ويعد مانشستر يونايتد ثاني أكثر الأندية التي سجل معها رونالدو، بواقع 145 هدفا، يليه يوفنتوس (101) ثم النصر (68) وسبورتنج لشبونة (5) أهداف.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لكرة القدم، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • تغريم مرتضى منصور في واقعة سب «الخطيب وعباس والعتال»
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين
  • رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوي سب وقذف
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف
  • كريستيانو رونالدو سجل الهدف رقم 900 في مسيرته
  • النظر في دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور.. غدًا
  • لحظة تاريخية.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف 900