شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بفارق كبير الجمهوريون يؤيدون ترشح ترامب لولاية رئاسية جديدة، كشف استطلاع للرأي لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية وكلية سيينا، عن أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يتصدر السباق الجمهوري بواقع 54بالمائة بفارق .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بفارق كبير.

. الجمهوريون يؤيدون ترشح ترامب لولاية رئاسية جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بفارق كبير.. الجمهوريون يؤيدون ترشح ترامب لولاية...

كشف استطلاع للرأي لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية وكلية سيينا، عن أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يتصدر السباق الجمهوري بواقع 54% بفارق ضخم عن أقرب منافسيه حاكم فلوريدا رون ديسانتيس، الذي يقتصر ما يحظى به من تأييد على 17% من الناخبين الجمهوريين.

: ترامب: لن أتوقف عن الترشح للانتخابات حتى لو تمت إدانتي

وحصل على دعم 9% فقط بين الناخبين الذين لا يقل عمرهم عن 65 عاما، و13% ممن ليس لديهم شهادة جامعية، وفضل الجمهوريون الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "محافظون جدا" ترمب بفارق 50 نقطة.

يتفوق بفارق كبير عن أقرب منافسيه

وكشف الاستطلاع عن أنه لم يتصدر أي مرشح آخر أو يتجاوز نسبة التأييد البالغة 3%، فيما حصد ترامب 54% مقابل 17% لديسانتس.

الاستطلاع كشف أن ترامب يتمتع بمزايا حاسمة عبر كل مجموعة ديموغرافية ومنطقة وفي كل جناح أيديولوجي للحزب حيث تخلص الناخبون الجمهوريون من مخاوفهم بشأن تصاعد الخطر القانوني الذي يواجهه.

: ترامب يتفوق على بايدن في استطلاع رأي حول الانتخابات الأمريكية 2024

وأظهر الاستطلاع فشل الحجج التي تسوق لها حملة ديسانتس بأنه أكثر قابلية للانتخاب من ترامب، وأنه سيحكم بشكل أكثر فعالية.

 

تم نشر هذه المقالة بفارق كبير.. الجمهوريون يؤيدون ترشح ترامب لولاية رئاسية جديدة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفارق كبير.. الجمهوريون يؤيدون ترشح ترامب لولاية رئاسية جديدة وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن بزلة جديدة: فخور بكوني أول امرأة سوداء في البيت الأبيض

#سواليف

أثار الرئيس الأميركي جو بايدن جدلاً واسعاً بعد زلة لسان جديدة، حين قال «إنه فخور بكونه أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود»، وذلك خلال مقابلة إذاعية في فيلادلفيا بمناسبة يوم الاستقلال الأميركي، حسبما أفادت صحيفة «التليغراف».

فخلال مقابلته مع محطة إذاعة «Wurd» في فيلادلفيا، خلط بايدن بين نفسه وكمالا هاريس، نائبة الرئيس، قائلاً: «بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، أول امرأة سوداء… تخدم مع رئيس أسود».

هذا الخطأ اللفظي جاء في وقت حرج للرئيس بعد مناظرة كارثية مع دونالد ترامب.

وتأتي هذه الزلة بعد أسبوع من مناظرته الحاسمة مع ترامب، والتي أثرت سلباً على صورته السياسية.

مقالات ذات صلة مفاوضات حماس وإسرائيل تستأنف بالدوحة والضغوط تتصاعد على نتنياهو 2024/07/05

وخلال المقابلة، تحدث بايدن بشكل صحيح عن تعيين هاريس، وأول امرأة سوداء في المحكمة العليا، القاضية كيتانجي براون جاكسون، لكنه وقع في خطأ آخر عندما تحدث بشكل غير مؤكد في برنامج «إيرل إنغرام»، الموجه للمستمعين السود في ويسكونسن.

وعندما سئل عن أهمية التصويت، جاءت إجابته مشوشة، مشيراً إلى قرار المحكمة العليا الأخير الذي منح ترامب حصانة كبيرة من الملاحقة القضائية. وقال: «تحتاج إلى شخص، شخص سيضمن – أصدرت المحكمة العليا قراراً، بالمناسبة، يهدد المبدأ الأميركي بأنه ليس لدينا ملوك في أميركا، لا يوجد أحد فوق القانون».

أثار أداء بايدن في خطاباته الأخيرة تساؤلات حول قدرته على مواصلة قيادة البلاد لفترة رئاسية أخرى، خاصة مع تكرار زلاته اللفظية خلال خطاب للعائلات العسكرية في البيت الأبيض، حين بدا متلعثماً وأشار إلى ترامب كـ«أحد زملائنا».

وتزايدت الضغوط على بايدن للتنحي كمرشح رئاسي ديمقراطي، في وقت يصبح فيه الحزب أكثر قلقاً بشأن قدرته على هزيمة ترامب في الانتخابات المقبلة.

وبينما يعترف بايدن لمؤيديه بأنه لا يتحدث بـ«انسيابية» كما كان من قبل، فإن التساؤلات حول ما إذا كان يمكنه الخدمة لأربع سنوات أخرى قد زادت، خاصة بعد تراجع الدعم العام له وزيادة الثقة في هاريس.

الشرق الاوسط

مقالات مشابهة

  • استطلاع: ثلثا الإسرائيليين يؤيدون اتفاق إطلاق سراح الأسرى ويرفضون استمرار العدوان على غزة
  • هفوة جديدة.. بايدن يعود بالزمن: سأهزم ترامب في انتخابات 2020
  • زعيم الأقلية بمجلس النواب الأمريكي يعلن عن اجتماع لكبار أعضاء الحزب الديمقراطي لبحث ترشح بايدن
  • الولايات المتحدة: بايدن يعلن نيته الترشح لعهدة رئاسية ثانية في انتخابات 2024
  • عثمان ميرغني: الجيش متفوق بفارق كبير
  • زلة لسان جديدة تحرج بايدن: «أنا امرأة سوداء»
  • بايدن بزلة جديدة: فخور بكوني أول امرأة سوداء في البيت الأبيض
  • قزي رئيسًا لنقابة مستوردي السيارات المستعملة لولاية جديدة
  • «أكسيوس»: مقترح بايدن لوقف النار بغزة يحد من انتقادات مناظرته الأخيرة أمام ترامب
  • استطلاع: 80% من الأمريكيين يعارضون ترشح بايدن لكبر سنه