المناطق_متابعات

واصل نادي ريال مدريد عروضه التهديفية القوية في منافسات الدوري الإسباني، بالفوز على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 5-0، مساء اليوم الثلاثاء في الجولة 36، ليصل لـ 9 أهداف في غضون 3 أيام فقط دون أن تهتز شباكه، حيث انتصر على ملعب غرناطة بنتيجة 0-4 يوم السبت الماضي.

أنهى ريال مدريد الشوط الأول من المباراة التي حضرها 69 ألف متفرج بثلاثية نظيفة سجلها جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي، وخلال الشوط الثاني أضف فينيسيوس جونيور الهدف الرابع، واختتم أردا غولر مهرجان الأهداف خلال الدقائق العشر الأخيرة.

أخبار قد تهمك مبابي “وجد منزلاً” في مدريد… والريال يُعدّ “إعلاناً استثنائياً” 11 مايو 2024 - 1:34 صباحًا خبير تحكيمي: الحكم ظلم بايرن ميونيخ في لعبة هدف التعادل 9 مايو 2024 - 2:54 مساءً

افتتح جود بيلينغهام أهداف المباراة بتسديدة عبقرية على الطائر من أقصى يمين حارس المرمى سكنت أقصى اليسار بعد ارتطامها في القائم لتعانق الشباك في الدقيقة 10، وصنع الهدف النجم الألماني توني كروس.

وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني بتسديدة بلمسة واحدة من حوالي 10 ياردات في الدقيقة 27، بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من الفرنسي إدوارد كامافينغا.

وكالعادة سجل فيدي فالفيردي من تسديدة صاروخية بوجه القدم، عانقت الزاوية الضيقة اليسرى لحارس مرمى ألافيس، في الدقيقة 45+1، وصنع بيلينغهام هذا الهدف.

وبتمريرة بينية من بيلينغهام في الدقيقة 70، ضربت مصيدة التسلل، لتصل إلى فينيسيوس جونيور المنطلق بين الخطوط ليسدد بلمسة واحدة بالقدم اليمنى على يمين الحارس، معلناً تقدم الريال بالهدف الرابع.

وشهدت الدقيقة 81 تسجيل لاعب الوسط التركي البديل أردا غولر للهدف الخامس بتصويبة مركزة بباطن القدم من داخل المنطقة بعد عرضية من فينيسيوس جونيور فشل الدفاع في تشتيتها.

وقام أنشيلوتي بعدة تغييرات في الشوط الثاني مثل إشراك غولر بدلاً من كامافينغا، وروديغير بدلاً من إيدير ميليتاو الذي شارك كأساسي لأول مرة منذ بداية الموسم، بالاضافة لمشارمة داني سيبايوس محل توني كروس، وماريو مارتين بدلاً من فالفيردي.

ورفع ريال مدريد رصيده ل93 نقط في المركز الأول بفارق 17 نقطة عن برشلونة الثاني، وبفارق 14 نقطة عن جيرونا الثالث، وتتبقى مباراتين للنادي الملكي هذا الموسم أمام كل من فياريال وريال بيتيس.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يورط منتخب البرازيل في ربع النهائي
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • هولندا إلى ربع نهائي أمم أوروبا على حساب رومانيا
  • يورو 2024.. هولندا إلى ربع النهائي بسهولة وتألق نجم ليفربول
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • بالعلامة الكاملة.. فنزويلا تحجز مقعدها في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا