الفن واهله، عاجل وقف انتخابات المهن الموسيقية بسبب انقطاع الكهرباء صور،تسبب انقطاع التيار الكهربي فى وقف انتخابات المهن الموسيقية، والتى تجرى حاليًا بمقر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل.. وقف انتخابات المهن الموسيقية بسبب انقطاع الكهرباء (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل.. وقف انتخابات المهن الموسيقية بسبب انقطاع...

تسبب انقطاع التيار الكهربي فى وقف انتخابات المهن الموسيقية، والتى تجرى حاليًا بمقر نادي الممثلين.

أسماء المنافسين 

ويتنافس فى الانتخابات 32 مرشحًا على عضوية 12 مقعدًا، وذلك بعد فوز الفنان مصطفى كامل بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

مصطفى كامل يعلق على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية

وعلق مؤخرًا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلًا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتًا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.

وكان الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. وقف انتخابات المهن الموسيقية بسبب انقطاع الكهرباء (صور) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تعيين كامل الوزير وخالد عبد الغفار نائبين لرئيس الوزراء

تداولت أنباء منذ قليل تعيين كامل الوزير وزير النقل، وخالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، نائبين لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وفقًا لما نقلته قناة «إكسترا نيوز» في خبر عاجل.

اليمين الدستورية

ومن المقرر أن تؤدي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي اليوم «الأربعاء» 3 يوليو 2024 اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في قصر الاتحادية بمصر الجديدة، عقب الإعلان عن تغيير غالبية الوزراء واعتماد قائمة الوزراء الجدد.

دمج وزارات واستحداث أخرى

ويشهد التغيير الوزاري الجديد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري يكشف عن وزير قطاع الأعمال العام الجديد

«أن أرعى مصالح الشعب».. نص اليمين الدستوري للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي

مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية

مقالات مشابهة

  • مدبولي يكشف سبب إسناد وزارتي الصناعة والنقل لـ كامل الوزير
  • مدبولي: تعاقدنا على جميع الشحنات الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء في الصيف
  • أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما
  • عاجل.. تعيين كامل الوزير وخالد عبد الغفار نائبين لرئيس الوزراء
  • مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية
  • عاجل:- البترول: وقف قطع الكهرباء لمدة 63 يوم خلال فصل الصيف
  • عاجل:- وصول شحنات غاز مسال لحل أزمة انقطاع الكهرباء في مصر خلال الصيف
  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال