الفن واهله، بعد مستر إكس تعرف على أعمال هنا الزاهد الفترة المقبلة،تنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض عدد كبير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد "مستر إكس".. تعرف على أعمال هنا الزاهد الفترة المقبلة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد "مستر إكس".. تعرف على أعمال هنا الزاهد الفترة...

تنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض عدد كبير من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير التي حققته في فيلم «مستر إكس» مع زوجها الفنان أحمد فهمي، ويُعرض في دور العرض حاليًا، كما تعاقدت على أعمالٍ سينمائية ودرامية جديدة، مؤخرًا، إذ بدأت تصوير بعضها قبل أسابيعٍ قليلة، تمهيدًا لعرضها خلال الفترة المُقبلة.

هنا الزاهد  ونرصد لكم أبرز الأعمال الفنية لهنا الزاهد خلال الفترة المقبله    ما هي تفاصيل مسلسل إقامة جبرية؟ 

وبدأت قبل أيام، الفنانة هنا الزاهد، تصوير مسلسل جديد، يحمل اسم «إقامة جبرية»، مكون من 10 حلقات فقط، ويجمعها بكل من محمد الشرنوبي، وصابرين، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، ومحمد الدسوقي وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

 قصة حب 2

وتستعد هنا الزاهد، لتصوير الجزء الثاني من فيلم «قصة حب» خلال الفترة المُقبلة، حيث لازالت المؤلفة أماني التونسي لم تنته من كتابة السيناريو حتى الآن، تمهيدًا لبدء مرحلة معانية أماكن التصوير والتحضيرات النهائية من قبل المخرج عثمان أبو لبن.

وفيلم «قصة حب» من تأليف وإخراج عثمان أبو لبن، سيناريو وحوار أماني التونسي، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، علا رشدي، حنان سليمان، فرح يوسف، وياسر الطوبجي.

هنا الزاهد 

ويأتي ذلك بعد اعتذارها عن المُشاركة في بطولة فيلم «الأستاذ» للفنان شريف عرفة، والفنان محمد إمام، وذلك بسبب عدم قدرتها على تنسيق مواعيد التصوير، وانشغالها بتصوير «فاصل من اللحظات اللذيذة»

 فاصل من اللحظات اللذيذة

بدأت الفنانة هنا الزاهد، مؤخرًا تصوير مشاهدها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي يجمعها بكل من الفنان هشام ماجد، والمخرج أحمد الجندي، بينما موعد طرحه في السينمات لم يُحدد بعد.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد "مستر إكس".. تعرف على أعمال هنا الزاهد الفترة المقبلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة مستر إکس

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 745.203 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه "ألم لم يتحمله بشر".. معاناة الكندية سيلين ديون ورحلتها مع متلازمة الشخص المتصلب رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2" أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل) إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد) لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه ميريام فارس تتجرأ بالأزرق وتهرب من الجمهور

مقالات مشابهة

  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • نقيب الفلاحين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة.. الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي
  • نقيب الفلاحين يبشر المزارعين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس