شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خبراء اقتصاد انخفاض أسعار العملات في المحافظات الجنوبية والشرقية مصطنع، خاص وكالة الصحافة اليمنية حذر خبراء اقتصاد المواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف، من تداعيات الهبوط المفاجئ .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبراء اقتصاد: انخفاض أسعار العملات في المحافظات الجنوبية والشرقية مصطنع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبراء اقتصاد: انخفاض أسعار العملات في المحافظات...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// حذر خبراء اقتصاد المواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف، من تداعيات الهبوط المفاجئ والغير مبرر لأسعار صرف العملات الأجنبية، دون مقابل، حيث وصل سعر شراء صرف الدولار الواحد 1367 ريال والبيع بلغ 1402 ريال، وبلغ سعر صرف شراء الريال السعودي ما بين 365 ريال، والبيع 370 ريال، كما بلغ سعر شراء الدرهم الإماراتي 366 ريال والبيع 372 ريال. وأكد الخبراء الاقتصاديين: ان انخفاض سعر صرف العملة المحلية في مدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية والشرقية دون مقابل، لا يُعد تحسن في سعر صرف العملة، بل احتيال جديد للإيقاع بالكثير من المواطنين في شراك المتلاعبين بأسعار الصرف وبيع أموالهم بأسعار اقل من قيمتها”. وأوضحوا، أن انخفاض سعر بيع العملات بدون إعادة عائدات بيع النفط من البنك الأهلي السعودي إلى بنك عدن وعدم إرسال الوديعة ليست أكثر من عملية احتيال. من جانب أخر، نجحت حكومة الإنقاذ الوطني في تثبيت أسعار الصرف في المناطق الواقعة تحت سيطرتها عند 529 ريال للدولار الواحد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبراء اقتصاد: انخفاض أسعار العملات في المحافظات الجنوبية والشرقية مصطنع وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: أسعار العملات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة خبراء اقتصاد

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار العملات المشفرة.. و«بيتكوين» عند 58 ألف دولار

تراجعت أسعار العملات المشفرة خلال تعاملات اليوم الإثنين، حيث يترقب المستثمرون قرارات السياسة النقدية المرتقبة من عدد من البنوك المركزية الرئيسية حول العالم هذا الأسبوع، ليتصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المشهد، وسط حالة من الانقسام بشأن مدى احتمالية خفض الفائدة، على أن تسهم هذه القرارات في تحديد اتجاهات الأسواق المالية وتقلبات العملات المشفرة في الفترة المقبلة.

وهبط سعر عملة «بيتكوين» بنسبة 2.31% إلى 58515.16 دولار، وفق بيانات منصة «كوين ديسك».

وتراجعت عملة «إيثريوم» بنسبة 3.54% إلى 2291.93 دولار، فيما خسرت الريبل 1.93% إلى 57.23 سنت.

وأظهرت أداة «سي إم إي فيدووتش» زيادة توقعات الخفض بمقدار 50 نقطة أساس إلى 59%، مقابل تراجع احتمال الخفض 25 نقطة إلى 41%. وتباينت آراء المحللين حول ما إذا كان الخفض الكبير سيكون إيجابيا للأسواق أو يشير إلى احتمال ركود اقتصادي.

وأثرت محاولة الاغتيال الجديدة والثانية من نوعها للرئيس الأمريكي الأسبق «دونالد ترامب» في فلوريدا على حركة السوق، وذلك بعدما أدت محاولة الاغتيال التي تعرض لها «ترامب» في يوليو الماضي إلى ارتفاع أسعار هذه العملات.

اقرأ أيضاًتصل لـ220 ألف دولار.. بنك مصر يضع حدا أقصى للسحب اليومي بالعملات الأجنبية

الريال السعودي بكام؟.. أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأحد 8-9-2024

قضايا بقيمة 30 مليون جنيها.. ضربة جديدة ضد تجار العملات الأجنبية

مقالات مشابهة

  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
  • تراجع أسعار العملات المشفرة.. و«بيتكوين» عند 58 ألف دولار
  • خبراء اقتصاد يعلقون على توجه الفيدرالي الأميركي لخفض الفائدة
  • أسعار صرف العملات في اليمن اليوم الأحد
  • لأول مرة منذ أشهر.. تحسن مفاجئ في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • انتهاء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في المحافظات الجنوبية بغزة
  • 4 ظواهر جوية تجتاح المحافظات خلال 72 ساعة.. «انخفاض درجات الحرارة مستمر»
  • استبدال الأطفال بالحيوانات الأليفة في كوريا الجنوبية
  • محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي