شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النائبة سامية توفيق على الدولة التوسع في إنشاء مصانع بالصعيد لتحقيق تنمية عادلة، قالت النائبة سامية توفيق عضو مجلس النواب، إن رؤية الدولة المصرية تستهدفة.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائبة سامية توفيق: على الدولة التوسع في إنشاء مصانع بالصعيد لتحقيق تنمية عادلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائبة سامية توفيق: على الدولة التوسع في إنشاء...
قالت النائبة سامية توفيق عضو مجلس النواب، إن رؤية الدولة المصرية تستهدفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائبة سامية توفيق: على الدولة التوسع في إنشاء مصانع بالصعيد لتحقيق تنمية عادلة وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وينسلاند: التوسع الاستيطاني بالضفة يزيد تعميق الاحتلال

نيويورك - صفا جدد المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية التسوية في الشرق الأوسط تور وينسلاند التأكيد على أن إنشاء "إسرائيل' للمستوطنات في الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967، بما فيها القدس، ليس له أي شرعية قانونية ويشكل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي. وقال وينسلاند، في إحاطة أمام مجلس الأمن الدولي عبر الفيديو: إن "النشاط الاستيطاني مستمر، والصراع المدمر في غزة متواصل جنبًا إلى جنب مع العنف اليومي في الضفة الغربية المحتلة، رغم دعوة قرار مجلس الأمن رقم 2334 إلى الوقف الفوري والكامل لجميع الأنشطة الاستيطانية، واتخاذ خطوات فورية لمنع جميع أعمال العنف ضد المدنيين". وأشار إلى أنه تم تقديم أو الموافقة على نحو 6370 وحدة استيطانية جديدة، وأن عمليات هدم والاستيلاء على المباني المملوكة للفلسطينيين استمرت في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، بما في ذلك "القدس الشرقية". وأفاد باستمرار عمليات إخلاء المواطنين الفلسطينيين من منازلهم في القدس، وتهجير 188 مواطنًا فلسطينيًا، بينهم 111 طفلًا، من مجتمعاتهم في الضفة الغربية بسبب العنف والمضايقات من قِبل المستوطنين وتقلص أراضي الرعي. وقال وينسلاند: "لا شيء يمكن أن يبرر العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني. أشعر بالقلق إزاء ما قد يرقى إلى مستوى الانتهاكات الخطيرة للقانون الدولي الإنساني، بما في ذلك عدم الامتثال المحتمل لمبادئ التمييز والتناسب والاحتياط". وشدد على أنه من أجل تلبية الاحتياجات الإنسانية الهائلة وتحسين الظروف التي لا تطاق للمدنيين، يتعين على" إسرائيل" أن تفتح جميع المعابر المؤدية إلى غزة بالكامل وتيسر التسليم الفوري والآمن وغير المقيد للمساعدات الإنسانية على نطاق واسع مباشرة إلى السكان المدنيين الفلسطينيين في جميع أنحاء قطاع غزة وفقًا لالتزاماتها بموجب القانون الدولي الإنساني.

مقالات مشابهة

  • يختتم جولته بالصعيد.. وزير التعليم يتابع انتظام الدراسة في 6 مدارس بالأقصر
  • وزير الإسكان: دعم كامل للشركات المصرية الراغبة في التوسع الخارجي
  • «تنمية مطروح»: إنشاء شبكة طرق جديدة بطول 150 كيلومترا
  • خبير زراعي: مصر لديها منتج يستطيع المنافسة في الأسواق الخارجية
  • روسيا: التوصل لتسوية عادلة للصراع في أوكرانيا مستحيل من دون مراعاة مصالحنا
  • مشكلة نقص الدواء في سبيلها للانتهاء.. مدبولي: آخر 3 سنوات تم إنشاء 15 مصنعًا جديدًا للأدوية
  • حزب الاتحاد: مبادرة بداية أحد أجنحة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة
  • رئيس حزب الاتحاد: مبادرة بداية أحد أجنحة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة
  • توفيق سلطان يشيد بمواقف ميقاتي واداء الحكومة
  • وينسلاند: التوسع الاستيطاني بالضفة يزيد تعميق الاحتلال