أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف خطوبتها منذ قليل من شاب خارج الوسط الفني يُدعى إدريس عبدالعزيز، وذلك أثناء تواجدها خارج مصر، حيث نشرت مجموعة صور وفيديوهات توثق لحظة عرضه طلب الزواج منها، من خلال خاصية القصص المصور "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شيرين عبد الوهاب تخوض حرب جديدة مع "روتانا".

. اتهامات متبادلة والمحامي يفجر مفاجأة سلمى أبو ضيف تعلن خطبوتها من شاب خارج الوسط الفني: لقد تزوجت

ظهرت سلمى أبو ضيف في الفيديو وهي ترتدي خاتم الزواج والسعادة تغمرها قائلة: "لقد تزوجت"، ثم احتضنت زوجها ودموع الفرحة في عينيها، كما نشرت صورة رومانسية وهو يحتضنها وعلقت عليها قائلة: "زوجي".

سلمى أبو ضيف ضيفة شرف في “إلا الطلاق”

في الوقت نفسه، يُعرض حاليًا للفنانة سلمى أبو ضيف مسلسل "إلا الطلاق" عبر منصة أمازون الإلكترونية، والذي تشارك فيه كضيفة شرف بشخصية "حبيبة"، وهي الفتاة التي تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر، حتى تتعرف على "سيف" الذي يجسده النجم إياد نصار، المتزوج من "يارا" دينا الشربيني، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.

وتحت ضغوطات من "سيف" تسببت في إجهاض "حبيبة" لتتهور وتحاول الانتحار، ولكنها تقرر الانتقام من "سيف" لتذهب لمواجهه زوجته "يارا" مما يحدث صراعات تؤدي إلى قتلها.

مسلسل "إلا الطلاق" مكونًا من 10 حلقات، ويشارك في بطولته النجوم إياد نصار، ودينا الشربيني، وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

على صعيد آخر، خاضت الفنانة سلمى أبو ضيف ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي حقق نجاحا كبيرضخمًا في السباق الرمضاني ، وشاركها بطولته نخبة مميزة من النجوم أبرزهم ليلى أحمد زاهر، وإسلام إبراهيم، وانتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف إلا الطلاق أمازون دينا الشربيني إياد نصار زوج سلمى أبو ضيف أخبار سلمى أبو ضيف مسلسل إلا الطلاق مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أخبار الفن زواج الفنانين سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف،خلال تصريحات تلفزيونية لها عن سبب تأجيل حفل زفافها، وذلك بعدما عقدت قرانها خلال الأيام الماضية، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني، وقالت:" قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض". 
 

وأكدت سلمى أبو ضيف على أنها تحتفل بزفافها خلال العام المقبل، بسبب انشغالهما، مُضيفة: "حفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا". 
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن سلمى أبو ضيف، شاركت في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين بجانبها ومن بينهم ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، وآخرون من النجوم، وتناول العمل العديد من القضايا التي تخص التيك توك.
 

وكان آخر أعمال سلمى أبو ضيف، مسلسل إلا للطلاق، وهو بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

وعلى مستوى السينمائي، عُرض لـ سلمى أبو ضيف مؤخرًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم. 

مقالات مشابهة

  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • 6 معلومات عن ابنة أمل رزق بعد إعلان خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • «دنيا» تطلب الطلاق للضرر وفيلا بـ12 مليون جنيه بسبب شقيقته.. ما القصة؟
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • عائلات الأسرى بغزة تصعّد تظاهراتها.. وإغلاق طريقين رئيسيين بتل أبيب (شاهد)
  • بالدموع والفرحة .. شاب يحتفل على طريقة رونالدو بعدما أهداه أخيه سيارة .. فيديو